مواجهة من نوع جديد، وقمةكروية بكل ما تحمله الكلمة من معان، تجمع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، مع منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، في كأس موسم الرياض، سيترقبها جماهير الكرة في ربوع الأرض.

بعدما شهدت الساعات الماضية اعلان المستشار تركي آل الشيخ، عن مشاركة نادي إنتر ميامي الذي يلعب ضمن صفوفه ميسي، في مباريات بطولة كأس موسم الرياض، رفقة النصر والهلال.

وتقام كأس موسم الرياض، في بطولة ثلاثية تجمع الناديين السعوديين الهلال والنصر، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث ستقام بنظام الدوري.

وستقام بطولة موسم الرياض بمنافسة تاريخية جديدة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024 المقبل.

وستنطلق فعاليات البطولة في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا، والتي تم تدشينها في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

وقام تركي آل الشيخ، بالترحيب بمشاركة نادي إنتر ميامي، حيث أكد أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين.

وأكد خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي، على ترحيبه بمشاركة النادي الأمريكي في موسم الرياض، في ظل التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم في المملكة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسي موسم الرياض الهلال السعودي رونالدو النصر السعودي أخبار الهلال السعودي إنتر ميامي كأس موسم الرياض الرقصة الأخيرة نادي إنتر ميامي الأمريكي کأس موسم الریاض إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ديربي الغضب.. موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ميلان مع منافسه فريق إنتر ميلان، اليوم الأحد 22 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ميلان ضد إنتر ميلان

تُقام المباراة بين فريقي إنتر ميلان وميلان في الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر الا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين ميلان وانتر ميلان عبر قناة أبوظبي الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات أبوظبي هى الناقل الحصري لمباريات الكالتشيو.

ترتيب ميلان وإنتر ميلان

يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بينما يحل فريق ميلان في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

مقالات مشابهة

  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجددًا مع إنتر ميامي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجدداً مع إنتر ميامي
  • ديربي الغضب.. موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • متى موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا المقام في ستاد ويمبلي بلندن والقنوات الناقلة؟
  • قميص ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي الأكثر مبيعا حول العالم ..فيديو
  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي