عقد محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اجتماعًا، اليوم، برؤساء ونواب الوحدات المحلية للمراكز والمدن السبع ومديري الحملات الميكانيكية بالوحدات المحلية، وذلك في حضور اللواء حازم عزت السكرتير العام، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد.

الوقوف على مدى استعداد المعدات لمجابهة الأزمات

ناقش المحافظ خلال الاجتماع عددًا من الملفات الخاصة بمتابعة المعدات بالحملات الميكانيكية، والوقوف على مدى استعدادها وجاهزيتها لمواجهة الأزمات والكوارث الطبيعية، وسرعة التعامل معها ومراجعة كافة المعدات وبيان مدى كفاءتها، وإجراء جميع الصيانات اللازمة لها لتكون قادرة على إدارة الأزمة بشكل فعال وكفاءة عالية، وذلك تنفيذًا لتكليفات الحكومة بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية الشاملة لكافة الإمكانات والمعدات.

إجراءات صيانة معدات الحملات الميكانيكية 

كما جرى خلال الاجتماع استعراض ما تم من أعمال وإجراءات لصيانة معدات الحملات الميكانيكية بمراكز ومدن في بني سويف، وكفاءة المعدات والأجهزة المستخدمة لإدارة الأزمات والطوارئ والكوارث، والإجراءات التي تم اتخاذها لرفع الكفاءة، وإجراء أعمال الصيانة لها وتوفير قطع الغيار اللازمة لضمان استمرار جاهزيتها بصفة مستمرة ودائمة لتكون قادرة على إدارة الأعمال بشكل فعال وكفء.

حصر بجميع معدات الحملات الميكانيكية في بني سويف

في السياق ذاته، كلف المحافظ بإعداد حصر بجميع المعدات من سيارات ولوادر وعربيات كسح، وبيان حالتها الفنية وإجراء أعمال الصيانة العاجلة لها وتوفير قطع الغيار اللازمة لضمان استمرار جاهزيتها، مع التأكيد على المراجعة الفنية الدقيقة للمعدات التي يتم خروجها عن الخدمة، لبيان مدى إمكانية صيانتها من عدمه قبل اتخاذ إي إجراء أو قرار لتخريدها، وذلك تحت إشراف لجنة فنية مختصة من الإدارات والجهات ذات الصلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف معدات الحملة الميكانيكية مجابهة الأزمات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء: الوحدات المتنقلة بالأحوال المدنية تنهي المعاملات بسهولة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم، مديرَ عام الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية هند بنت فهد الزويد، يرافقها عدد من منسوبي الإدارة، بحضور مدير مكتب الأحوال المدنية بمحافظة الأحساء عثمان الشهري.
واستمع سموّه لشرح عن جهود الأحوال المدنية، وعن إنجازات المكتب وما يقدمه من خدمات وتسهيلات للمستفيدين، مشيداً سموّه بالخدمات التي تقدمها الأحوال في توفير الوحدات المتنقلة لإنهاء معاملات المستفيدين بكل سهولة ويسر، منوهاً بجهود منسوبي الأحوال المدنية، وما يحظى به قطاع الأحوال من تطور مستمر بفضل الله عز وجل ثم بفضل الدعم والاهتمام من القيادة الحكيمة - أيدها الله - وبمتابعة سمّو وزير الداخلية.
أخبار متعلقة إعادة تأهيل شاطئ نصف القمر.. وحدائق جديدة وممرات مشاة في أحياء الظهراناستقبال 4655 بلاغًا على المنشآت الصحية في الشرقية بالربع الأول من 2024 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
من جهتها أعربت الزويد عن شكرها لسمو محافظ الأحساء على دعمه وتوجيهاته السديدة.

مقالات مشابهة

  • بلدية الحمرية تكرّم فرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • محافظ بني سويف يناقش نتائج المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية ل9530 سيدة 
  • محافظ بني سويف يناقش استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2023/2024
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»
  • تقصير وسلبيات.. محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في عدد من المخالفات بقري المحافظة
  • شعبة المستوردين: القطاع الخاص رهان الحكومة لتنمية الصناعة وحائط الصد لمواجهة الأزمات
  • محافظ الأحساء: الوحدات المتنقلة بالأحوال المدنية تنهي المعاملات بسهولة
  • لحماية الأمن الوطني.. قيود صينية على صادرات معدات الطيران
  • «التعاون الدولي»: الأزمات العالمية أثبتت أهمية بنوك التنمية لمواجهة التحديات