مأرب برس:
2024-09-22@16:15:49 GMT

الترجي ينبه جماهيره قبل مباراة النجم

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

الترجي ينبه جماهيره قبل مباراة النجم

دعا الترجي الرياضي جماهيره إلى الابتعاد عن أي تجاوز تأديبي من إشعال ورمي للشماريخ أو إلقاء أي نوع من أنواع المقذوفات خلال مباراة النجم الساحلي في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا السبت القادم 25 نوفمبر.

وحثت إدارة الترجي في بلاغ الخميس 23 نوفمبر، محبيها على “حماية ناديهم من المندسين أو كل من تسول له نفسه ضرب مصلحة الفريق”.

وذكّر بلاغ الترجي بعقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السنة الماضية، والتي تهدد الفريق بالإقصاء من المسابقات الإفريقية في السنة القادمة، إضافة إلى الإجراءات التأديبية والمادية وهي أخطر عقوبة قد يعرفها ناد قاريا وحتى دوليا على مر التاريخ لا قدر الله، وفق نص البلاغ.

وعبّر الترجي عن ثقته في جماهيره في تلبية نداء الواجب وتشجيع فريقها طيلة المقابلة وأن تكون الدرع الحامي لناديها في مقابلة السبت والمقابلات القادمة. ومنذ أحداث مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، بات الترجي مهددا بعقوبات ثقيلة، إذ يترصّد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أي خطإ لتنفيذ عقوباته.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

أعلنت دولة قطر عن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024 في ديسمبر المقبل بمشاركة الأندية أبطال القارات.

قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب في تصريحات صحفية: "يسرنا استضافة حدث رياضي مرموق آخر يضاف إلى سجل دولة قطر الحافل بالإنجازات المشرّفة. إن إقامة المباريات الثلاثة النهائية في كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024  شهادة واضحة على قدرة قطر وتفوقها في تنظيم أحداث رياضية عالمية المستوى."

وأضاف سعادته: "بعد مضي ما يقارب العامين من استضافة النسخة الأفضل على الإطلاق من بطولة كأس العالم في رحاب دولة قطر، نفخر باستضافة كأس إنتركونتيننتال   FIFA 2024، ونتطلع إلى الترحيب بعدد من الأسماء اللامعة في لعبة كرة القدم في العالم في حدث رائع يلقي الضوء على الإرث المستدام لمونديال قطر 2022".

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وتعد بطولة كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023، ويعتبرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أهم بطولة سنوية للأندية تشهد تتويج الفريق الفائز بلقب الحدث العالمي.

البطولة توضح التزام الفيفا المتواصل بتوفير المزيد من الفرص للارتقاء بلعبة كرة القدم، لتعزيز مكانتها على الساحة العالمية وتعتبر البطولة نسخة مطورة للنسخ السابقة من بطولة كأس العالم للأنديةFIFA  كما تعزز البطولة أجواء الحماس والتشويق في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • تحذير عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • إمام عاشور: جمهور الأهلي يدعم الفريق بقوة وكوكا: نركز على السوبر الإفريقي
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لفحوصات طبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي