قامت هبة راشد، مدير مؤسسة مرسال الخيرية، بالإعلان عن الانتهاء من بيع قميص لاعب الأهلي محمد مجدي "أفشة" في مباراة "القاضية" لصالح شعب غزة، من المزاد الذي تم الإعلان عنه مسبقًا.

بيع قميص "القاضية ممكن" في مزاد علني بسعر 560 ألف جنيه

وأعلنت مدير مؤسسة مرسال الخيرية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، إنه تم بيع قميص "القاضية ممكن" بعد أن وصل سعره لـ 560 ألف جنيه في المزاد.

وسيتم نقل المبلغ كامل لصالح أهالي غزة وتوفير المستلزمات الطبية لهم، للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

وقد عرض محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قميصه الخاص بمباراة نهائي القرن "القاضية ممكن"، للبيع في المزاد، والتي كانت تجمع بين الأهلي ونظيره الزمالك، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

صباح الكورة.. مواجهة قوية للاتحاد في دوري روشن وصفقات الزمالك الجديدة وكولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي مهيب عبد الهادي يكشف عن التسعيرة الذي حددها إدارة نادي الزمالك لتجديد عقود اللاعبين

وقامت هبة راشد بنشر بعض كلمات الشكر للاعب الأهلي عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "القاضية ممكن لصالح أهلنا في غزة، شكرا لمحمد مجدي أفشة لتبرعه بقميص مباراة نهائي أبطال إفريقيا، الذي فاز به النادي الأهلي للمرة التاسعة بهدفه، لصالح قوافل إغاثة غزة.. رغم اعتزازه الكبير به ولكنه لم يتأخر لحظة في التنازل عنه لأجل أهلنا هناك.. شكرا من قلوبنا كلنا"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي هبة راشد القاضية ممكن الزمالك محمد مجدي افشة بیع قمیص

إقرأ أيضاً:

«قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 4 ملايين جنيه

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن نجاحها في الحصول على حكم نهائي بمبلغ 77203.8 دولار بما يقارب 4 ملايين جنيه بخلاف الفوائد القانونية.

تفاصيل الحكم القضائي

وقالت الهيئة في بيان لها إنَّ الحكم يأتي ضمن الدور الرائد لهيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني رئيس الهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية ومالها العام.

وأوضحت أنَّ وقائع النزاع ترجع إلى أنه أقامت هيئة قضايا الدولة الدعوى رقم 8 لسنة 2021 مدني كلي حكومة البحر الأحمر بطلب إلزام إحدى الشركات بأداء مبلغ وقدره 77203.8 دولار أمريكي والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صدور الحكم نهائياً حتى تمام السداد، تأسيسًا على المخالفات البيئية التي تتمثل في إقامة منشآت ومباني داخل الفندق بدون الحصول على الموافقات البيئية اللازمة.

ونوهت الهيئة إلى أنَّ الشركة المحكوم ضدها استأنفت الحكم بموجب الاستئنافين رقمي 815 و1018 لسنة 42 ق، غير أن فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول)، فند أسباب الاستئنافين وأورد ردًا على أسبابهما مؤيدًا بالمستندات، الأمر الذي ترتب عليه أنه بجلسة 19 مارس 2024 حكمت محكمة الاستئناف بقبول الاستئنافين شكلاً وفي الموضوع برفضهما وبتأييد الحكم المستأنف وبتعديل الحكم المستأنف في شأن ميعاد استحقاق الفوائد القانونية بجعلها من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد، تأسيسًا على سلامة الدفاع المؤيد بالمستندات والمقدم من فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول)، والذي ترتب عليه إثبات الخطأ في جانب الشركة المحكوم ضدها.

مقالات مشابهة

  • من 11 لـ31 يونيو 2024.. “إنفاذ”: بيع 351 عقارًا متنوعًا عبر 26 مزادًا علنيًا بعدد من مناطق المملكة
  • بـ 9 ملايين جنيه والتوصيل مجاني.. شاهد أغلى قميص مصنوع من الذهب
  • 600 ألف جنيه.. تعويض موظف دعاية بشركة أدوية لفصله تعسفيا
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026
  • الإسكان: مزاد علني الاثنين لبيع قطع أراضي بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • جمارك دمشق: مزاد علني على بضائع محجوزة أيام 11 و12 و13 حزيران الجاري
  • «قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 4 ملايين جنيه
  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بـ 4 ملايين جنيه