وجه الفنان القدير محمد التاجي  في تصريحات صحفية رسالة دعم لأهالي الشهداء في غزة وأهالي غزة بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة الفلسطينية من جانب الاحتلال الإسرائيلي قائلًا “ أتمنى أن يجدوا الدعم اللازم وأن يعفوا عنهم. ورغم ذلك، لدي وجهة نظر مختلفة. على الرغم من الظروف الصعبة، يجب مساندة أهل غزة داخليًا وخارجيًا.

الواقع المعيشي صعب، ويجب أن نبحث عن حلول لدعمهم.” 

محمد التاجي 

و أيضًا وجه رسالة خاصة للفنانين المعتذرين عن المشاركة في أعمالهم الفنية من أجل غزة ودعمها وتضامنًا مع القضية الفلسطينية “ في ظل البحث عن سبل لتأمين لقمة العيش، هل يمكن للفنانين الذين تركوا عملًا أن يلتحقوا بأعمال أخرى؟ وهل يعتبر الاعتذار عن العمل خيارًا مقبولًا دون إثارة ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي؟ يهمني أن يكون الانتقال إلى عمل جديد خالٍ من الإحراج والضغوط.” 

رسالة أخري من محمد التاجي 

 

من جانب آخر  هذه ليست الرسالة الأولى التي يواجهها النجم محمد التاجي ويثير بها الجدل فقد وجه رسالة منذ عدة أيام في برنامج “ البيه والهانم” حيث عبر عن رغبته في إنشاء جمعية لحقوق الرجل، مماثلة لجمعية حقوق المرأة، ولدي وجهة نظر بشأن حل المشاكل الزوجية،حيث اعتقد أن البرامج التوك شو يجب أن تقفل بعض الأمور بشدة لحل المشاكل.

وأكد على تقديم ن صائح لبناته بعد الزواج، مشددًا على أهمية التحدث مع أزواجهن إذا واجهن أي مشكلة زوجية، ولا يشجعهن على التواصل مع أسرهن لحل القضايا العائلية، وأن يكون سر بينهم حتي يتم حلها بصورة بسيطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد التاجي محمد سلام تامر حسني احداث غزة محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

ماكرون: السلام لا يمكن «أن يكون استسلاماً أوكرانياً»

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجمعة خلال قمة حول السلام في أوكرانيا تستضيفها سويسرا على مدى يومين أن السلام في أوكرانيا لا يمكن «أن يكون استسلاما» لهذا البلد.

وقال ماكرون «نحن جميعا عازمون على بناء سلام دائم. وكما قال كثيرون منكم، فإن سلاما مماثلا لا يمكن أن يكون استسلاما أوكرانيا. هناك معتد وضحية».

من جهته، أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أنه سيقدم اقتراحات سلام إلى روسيا ما أن تحظى بموافقة المجتمع الدولي.

وقال زيلينسكي في افتتاح أول قمة للسلام في أوكرانيا التي تستضيفها سويسرا «حين تصبح خطة العمل على الطاولة، و(تكون) شفافة بالنسبة إلى الشعوب ويوافق عليها الجميع، سيتم إبلاغها إلى ممثلي روسيا بحيث نتمكن فعلا من وضع حد للحرب».

من جانبها، كررت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس وقوف الولايات المتحدة الحازم إلى جانب أوكرانيا.

وقالت أمام ممثلي مئة دولة ومنظمة مشاركين في مؤترم السلام في سويسرا «إذا لم يظهر العالم رد فعل حين يغزو معتد جاره، فان معتدين آخرين سيزدادون جرأة من دون شك».

وأضافت أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين «قدم مؤخرا اقتراحا. ولكن ينبغي قول الحقيقة: إنه لا يدعو إلى مفاوضات، إنه يدعو إلى استسلام» أوكرانيا.

وأعلنت هاريس عن تقديم مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار مخصصة لقطاع الطاقة والشؤون الإنسانية والأمن المدني في أوكرانيا.

وأوضحت أن المساعدات تشمل 500 مليون دولار من الأموال الإضافية لقطاع الطاقة، كما ستتم إعادة توجيه 324 مليون دولار من المساعدات التي أعلنت عنها بالفعل الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، لتلبية احتياجات الطاقة العاجلة.

بدوره، قال وزير الخارجية السعودي صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان «نرى أنه من المهم أن يشجع المجتمع الدولي أي تقدم نحو سلسلة مفاوضات، تستدعي تسويات صعبة في إطار خارطة طريق تقود إلى السلام».

وأضاف «أي عملية ذات مصداقية تتطلب مشاركة روسيا».

من جهته، رأى المستشار الالماني اولاف شولتس أن «السلام لا يعني فقط عدم (خوض) الحرب»، رافضا مفهوم «الحقيقة الجديدة» الذي روج له الكرملين ويعني الإقرار بسيطرة موسكو على عشرين في المائة من الأراضي الاوكرانية.

واكد أن «وقفا فوريا لإطلاق النار من دون مفاوضات جدية» سيؤدي فقط إلى «نزاع آخر مجمد».

ونبهت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لايين إلى أن «تجميد النزاع» ليس حلا، بل هو «وصفة لحروب عدوانية مقبلة».
ودعا رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك إلى «تحديد مبادئ سلام عادل ودائم يقوم على القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة».
وأضاف: «إنه المسار الواجب سلوكه للتوصل إلى وقف دائم للعمليات الحربية».

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • ماكرون: السلام لا يمكن «أن يكون استسلاماً أوكرانياً»
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • رسالة محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • خالد النبوي يوجه رسالة لفريق العمل بعد طرح أهل الكهف «صور»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق