قام خالد النمر رئيس مركز ومدينة اشمون بمحافظة  بالمنوفية، اليوم  بمتابعة إستكمال الأعمال الانشائية بالموقع المخصص لإنشاء مستشفى أشمون الجديدة خلف مجلس مدينة أشمون والمطلة على شارع الثورة ،والذي يتم إنشاءها علي مساحة حوالي 7 أفدنة  .

وقال النمر أنة تم الإستفادة من هذا الموقع لإقامة هذا المشروع الخدمي إذ يعد هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام لأهالي مركز ومدينة أشمون ، مؤكداً علي إهتمام الحكومة والقيادة السياسية بدعم القطاع الصحي فى إطار العمل على تحسين جودة الخدمات ‏الصحية المقدمة للمواطنين ، والإرتقاء بالمنظومة الصحية بمركز أشمون ، 

وأشار إلى أن " القطاع الصحي" أحد القطاعات ‏ذات الأولوية ضمن إطار المشروعات القومية التي تحظى ‏برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتي تستهدف تطوير وتحسين ظروف معيشة ‏المواطنين وتوفير الرعاية الطبية والصحية والإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمة الوطنية الرعاية الطبية القطاع الصحي المشروعات القومية المنوفية

إقرأ أيضاً:

21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة، مع تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول لرفع نسب التنفيذ وضمان الانتهاء من كافة المشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (حياة كريمة) وذلك في مواعيدها المحددة للبدء في تشغيلها وتقديم الخدمات لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية للأهالي والمواطنين داخل مختلف القرى والنجوع المستهدفة.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد بأنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميداني لتفقد عدد 21 من المشروعات بقرية وادى النقرة بمركز نصر النوبة والتي تشمل 6 قرى فرعية وتوابع بإجمالي 25 ألف نسمة.

مؤكداً بأن المرور الميداني شمل تفقد 12 مشروع وصلت نسب التنفيذ فيها إلى 100% وتضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمي والزراعي، ونقطة الإسعاف ووحدة الإطفاء ووحدة طب الأسرة، بالإضافة إلى مشروعات إنشاء محطة رفع الصرف الصحي، وتطوير وصيانة عدد من المدارس ومراكز الشباب، علاوة على مشروعات إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي وأيضاً الكهرباء.

كما أشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تم أيضاً تفقد مشروع إنشاء محطة المعالجة بقرية الآمال، ورصف الطرق الرئيسية والفرعية بنسبة 80% لكل منهما، علاوة على تفقد أعمال توصيل خطوط الاتصالات والفايبر بنسبة 65%.

لافتاً إلى أنه تم التشديد على الالتزام بتعليمات المحافظ بزيادة فرق العمل من أجل رفع معدلات الإنجاز بالمشروعات المتبقية، مع سرعة إستبدال المقاولين والشركات المتقاعسة.

فضلاً عن الالتزام بإعادة الشيء لأصله وتنفيذ أعمال التسوية والتمهيد للطرق والقيام بأعمال تنسيق الموقع العام وزيادة المسطحات الخضراء والتشجير بمحيط المشروعات التي يتم الانتهاء لإضفاء الوجه الحضاري المناسب لقيمة هذه المشروعات القومية.

مقالات مشابهة

  • رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • في أول أيام عيد الأضحى.. رئيس أشمون يجري جولة مفاجئة للمستشفى العام
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • محافظ أسوان يتابع تقديم الخدمات الصحية لـ821 مواطنا بقرية الإيمان بوادى الصعايدة
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • وكيل صحة الشرقية يتابع خطة رفع درجة الاستعداد بمستشفى القنايات قبل العيد
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة
  • افتتاح أحدث معمل تحاليل بمستشفى القلب والصدر الجامعي بالمنيا الجديدة
  • وكيل الصحة بمطروح يتابع سير العمل بمستشفى مارينا وغرفة إدارة الأزمات والطوارئ