الأسبوع:
2024-06-16@08:48:11 GMT

تامر حسني يعلن عن موعد حفلته القادمة في إسطنبول

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

تامر حسني يعلن عن موعد حفلته القادمة في إسطنبول

أعلن الفنان تامر حسني عن موعد حفله القادمة في تركيا، والذي من المقرر إقامته في 30 ديسمبر المقبل، وأوضح أنه سيتم تخصيص نسبة من دخل الحفل إلى جمعية الهلال الأحمر لصالح أبناء فلسطين.

تامر حسني يعلن عن موعد حفلته في إسطنبول

شارك تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة بوستر الحفل.

آخر أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني، هو فيلم «تاج»، الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، محققا إيرادات مميزة خلال فترة عرضه.

تامر حسني ودينا الشربيني من فيلم «تاج»

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

اقرأ أيضاًيسرا وتامر حسني أبرز الحاضرين لعزاء شقيق شريف رمزي «صور»

تعبان نفسيًا.. تفاصيل إصابة تامر حسني بالاكتئاب

«أحسنتي يا بسمة».. تامر حسني يدعم طليقته بعد غنائها لغزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني حفل تامر حسني الفنان تامر حسني حفلات تامر حسني جديد تامر حسني تامر حسني 2023 فيلم تاج تامر حسني تامر حسني تاج موعد حفل تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس

يطل الفنان حاتم صلاح على جمهوره في عيد الأضحى من خلال فيلم عصابة الماكس، وذلك بعد تألقه في مارثون رمضان 2024 من خلال مشاركته في مسلسل الكبير أوي 8.

وكشف الفنان حاتم صلاح في تصريح لـ «الأسبوع» عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم عصابة الماكس، متحدثا عن حياته الفنية والشخصية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسحاتم صلاح بودي جارد في عصابة الماكس

قال الفنان حاتم صلاح أنه يجسد خلال أحداث «فيلم عصابة الماكس» شخصية البارون وهو بودي جارد يلجأ له ماكس «أحمد فهمي»، لحمايته من العصابات الأخرى خلال عملية تتعلق بالآثار، وتتابع الأحداث ويتورط البارون في مشكلة تلو الأخرى بسبب ماكس، قائلا «ماكس طالع يعمل عملية تتعلق بالآثار، وكان عاوز يكون عيلة ليبعد عنه الشبهات في الكمائن، وكان من ضمنهم البودي جارد بارون».

حاتم صلاح يكشف عن كواليس فيلم عصابة الماكس

وعن كواليس العمل قال حاتم صلاح «الكواليس كانت لطيفة جدًا»، مضيفا «روبي وأحمد فهمي كانوا أحلى حاجة في التجربة، لافتًا: روبي اشتغلت معاها في وقت سابق بفيلم شلبي، ولكن الفيلم ده اشتغلته مع أحمد فهمي وأوس أوس، ولبلبة».

حاتم صلاح عن تجربة مشاركته في فيلم عصابة الماكس: كسبت ناس حلوه

وأعرب حاتم صلاح خلال حديثه لـ «الأسبوع» عن سعادته بالمشاركة في فيلم عصابة الماكس قائلا: «حقيقي كسبت ناس حلوه أصحاب وفنانين ومديانات دمهم خفيف، دول مكسبي الحقيقي من التجربة، وطبعًا مشاركتي في موسم أفلام عيد الأضحى من خلال فيلم كبير زي عصابة الماكس»، متابعا «احنا من بعد الفيلم لحد دلوقت تقريبًا بنتقابل شبة يوميًا»

وأشار حاتم صلاح إلى أن الفنان أحمد فهمي هو من رشحه للمشاركة في العمل، وأنه وقتها لم تكن هناك علاقة تربطهما ببعض، قائلا «أحمد فهمي مكنش يعرفني خالص، بس اللي عارفه أنه هو اللي أصر على وجودي في العمل هو والمخرج حسام سليمان»، والمخرج حسام سليمان كان سعيد بانضمامي لقائمة أبطال فيلم عصابة الماكس، وأنه قال لي «كان في ترشيحات تانية كتير بس مبسوط أن وقع الاختيار عليك».

حاتم صلاح: مكنتش بعرف أصور مشاهدي مع أوس أوس في عصابة الماكس لهذا السبب

وكشف الفنان حاتم صلاح عن كواليس عمله مع الفنان أوس أوس قائلًا: (مكناش بنعرف نصور مشاهدنا من كتر الضحك، «أوس أوس» معندوش وقت وممكن يعمل أي حاجة في أي وقت هو بيحب الضحك بيجري وراه، وهو بيشتغل الشغلانه دي عشان يضحك هو مش يضحك الناس)، مشيرا إلى أن أوس أوس الكوميديان الوحيد الذي لا يستطيع أن يسيطر على نفسه أمامه في الضحك خلال تصوير المشاهد.

حاتم صلاح: نفسي أقدم عمل الناس أول ما تخرج منه تحس أنها أحسن

وأشار حاتم صلاح إلى المعايير التي على أساسها يختار أعماله، منها تدقيقه النظر في طريقة كتابة سيناريو العمل، المخرج القائم على العمل، بطل العمل، وأيضًا الاختلاف، قائلا: أبحث دائما عن الاختلاف في الأدوار التي أقدمها «عشان مبقاش حاتم بتاع الحته دي بس».

وعن الشخصية التي يتمنى تجسيدها خلال الفترة المقبلة، قال الفنان حاتم صلاح: إنه يتمنى تجسيد شخصية واقعية ملهمة تشابه شخصية كريستوفو التي جسدها الفنان ويل سميث خلال أحداث فيلم «البحث عن السعادة» تعطي أمل للمشاهد وتحثه على السعي الدائم وعدم الاستسلام لضغوطات الحياة، معلقا «نفسي أقدم عمل الناس أول ما تخرج منه تحس أنها أحسن».

أبرزهم هشام ماجد وأحمد عز.. حاتم صلاح يكشف عن النجوم التي يتمنى التعاون معها

وأشاد حاتم بالنجوم التي سبق له التعاون معهم متمنيا الاجتماع بهم في أعمال قريبة، كما كشف عن النجوم التي يتمنى أن يتعاون معها قريبا ومنهم « منى زكي، منة شلبي، هشام ماجد، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أكرم حسني».

وأكد حاتم أن الفن هو مصدر دخله الوحيد، لافتا إلى أنه في بداية مشواره الفني وقبل الشهر ظل ما يقارب من 15 عاما ينفق على نفسه إلى أن وصل إلى ما هو عليه الآن.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

آخر أعمال الفنان حاتم صلاح

ويعد الفنان حاتم صلاح واحدًا من أبرز الكوميديان في الوسط الفني، على الرغم من قصر الأدوار التي يقدمها إلا أنها تترك أثر في المشاهد وتظل عالقة في الأذهان، وذلك لتمتعه بحس فكاهي عالي جعله قريبًا من قلوب الجمهور، فضلا عن استخدامه الجيد لأدواته التمثيلية، وكان مسلسل الكبير أوي 8 آخر أعماله الفنية وجسد خلال أحداثه شخصية نفادي.

اقرأ أيضاًزواج ويزو ومحمد إمام.. طرح البرومو الثاني لـ فيلم «اللعب مع العيال» | فيديو

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية صلاح عبد الله في فيلم «عصابة الماكس» (صورة)

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • تعرف على موعد صلاة العيد 2024 في إسطنبول.. الأماكن والساحات
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • بدء تصوير فيلم "سيكو" لعصام عمر وطه الدسوقي
  • قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس
  • استمرار حبس خادمة بسرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي