المناطق_واس

زار معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر مدرسة التميز العلمي -بنات- في مدينة عرعر، والمعهد التقني للتعدين.

والتقى معاليه خلال زيارته لمدارس التميز, الهيئة التعليمية، وعدداً من الطالبات، كما استمع لشرح عن المعامل التدريبية والمختبرات، ومدى استفادة الطالبات من التقنيات المستخدمة فيها، وأثر ذلك على المستوى التعليمي، واطلع على عرض تعريفي عن مبادرة مدارس التميز العلمي، التي تنفذها شركة التعدين العربية السعودية “معادن” بالشراكة مع وزارة التعليم في مدينتي طريف وعرعر.

أخبار قد تهمك منتدى الحدود الشمالية للاستثمار يستعرض الآفاق الاستثمارية الواعدة بالمنطقة 26 نوفمبر 2023 - 8:40 مساءً منتدى الحدود الشمالية للاستثمار يناقش جهود مجالس الأعمال في تنشيط الاستثمارات بالمنطقة 26 نوفمبر 2023 - 8:19 مساءً

كما زار المعهد السعودي التقني للتعدين في مدينة عرعر، واطلع على البرامج التدريبية التي ينفذها المعهد الذي شهد تخريج أكثر من 793 متدرباً مؤهلاً في مجال التعدين في عددٍ من التخصصات النوعية، بما في ذلك التعدين تحت سطح الأرض، والتعدين فوق سطح الأرض، وعمليات التعدين والصيانة الميكانيكية، والصيانة الكهربائية.

ويؤدي خريجو المعهد دورًا رئيسيًا في تعزيز القدرات الوطنية في ثلاثة عشر منجماً ومصنعاً بالمملكة، كما يسهم في تطوير المدن الصناعية مثل وعد الشمال ورأس الخير.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحدود الشمالية

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة خدمات المياه بالمنطقة السابق والمعيَّن حديثًا

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة السابق المهندس عافت بن حمدان الشراري، بمناسبة تقاعده، يرافقه المعين حديثًا المهندس محمد بن عايش العنزي.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك وإجازة الصيف 9 يونيو 2024 - 4:38 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير شركة الكهرباء بالمنطقة 9 يونيو 2024 - 4:01 مساءً

 

 

وأشاد سموه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله – من إمكانيات غير محدودة لدعم هذا القطاع الحيوي والمهم.

 

 

وأثنى سموه على جهود المهندس الشراري خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق في حياته المستقبلية، كما تمنى سموه للمهندس العنزي التوفيق في عمله الجديد، وحثه على مواصلة البذل والعطاء، ومتابعة المشروعات، وتقديم كل ما يحتاجه أهالي منطقة الحدود الشمالية من إدارة خدمات المياه.

مقالات مشابهة

  • “واس” و “53” عاماً من التميز والنجاح
  • الإطاحة بمواطن روج لمادة الإمفيتامين بالحدود الشمالية
  • وزير الإعلام يزور جناح “سدايا” في ملتقى إعلام الحج ويطلع على خدماتها الرقمية لخدمة ضيوف الرحمن
  • مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية يزور مستشفيات بمطروح (صور)
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة خدمات المياه بالمنطقة السابق والمعيَّن حديثًا
  • شفاعة أمير الحدود الشمالية تثمر تنازل أولياء دم الجميلي
  • أمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير شركة الكهرباء بالمنطقة
  • بوفرٍ يبلغ 33 % “ترشيد” تُطلق أعمال مشروع رفع كفاءة الطاقة في مباني ومرافق جامعة الحدود الشمالية
  • “ترشيد” تُطلق أعمال مشروع رفع كفاءة الطاقة في مباني ومرافق جامعة الحدود الشمالية بوفرٍ يبلغ 33 %