السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.
وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً الى غائم جزئي وستنخفض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الوسطى، فيما سيكون صحواً الى غائم جزئي مع تساقط زخات مطر في الاقسام الشرقية من المنطقة الشمالية يصاحبه انخفاض قليل بدرجات الحرارة، وسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وانخفاض الحرارة لعدة درجات في المنطقة الجنوبية".



واوضحت، ان "طقس يوم الاربعاء، سيكون غائماً جزئياَ في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق بالمنطقة الشمالية، وستنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية".

وأشارت الهيئة، الى ان "طقس يوم الخميس، سيكون غائم جزئي الى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، اما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".


واضافت، ان "طقس يوم الجمعة المقبلة، سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، اما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً بمعظم مناطق البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: المنطقة الشمالیة درجات الحرارة الى غائم جزئی فی المنطقتین سیکون صحوا فی المنطقة طقس یوم

إقرأ أيضاً:

طقس الغد.. الحرارة إلى ارتفاع وأجواء حارة نسبياً

دمشق- سانا

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية مع بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها المسائية أن يكون الجو غداً حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وسديميا حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحيانا تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات مشابهة

  • طقس الغد.. الحرارة إلى ارتفاع وأجواء حارة نسبياً
  • "الأرصاد": طقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة
  • طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة وامطار في المنطقة الشمالية
  • الأرصاد يتوقع طقساً صحواً إلى غائم جزئياً خلال الساعات القادمة
  • حرارة تصل 48 درجة غدا الثلاثاء على هذه المناطق
  • أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.. تفاصيل طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة
  • انخفاض بالحرارة.. تقرير مفصّل لطقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي
  • طقس العراق: أمطار وتصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي
  • طقس غائم غدا الإثنين على هذه المناطق
  • طقس العراق: تصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي