علق أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن ما يتردد مؤخرا بشأن اقتراب رحيل بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

ودخل قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، مؤخرا في مفاوضات مع أحد نجوم الزعيم البترولي، لتدعيم صفوف
الفريق في الموسم الحالي.

- الشريعي يحسم الجدل

وأكد الشريعي:" لم تصل أي عروض أو مفاوضات رسمية من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات المهاجم أحمد أمين أوفا، ومحمد حمدي".

تأجيل طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك لـ11 يناير تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري

وتابع:" حدث لبس بسبب مقابلة الرئيس التنفيذي لانبي مع سعد شلبي المدير التنفيذي للأحمر، ولكن لم يكن النقاش حول اللاعبين".

وواصل:" لن يتم بيع محمد حمدي نهائيا داخل مصر مهما كان المبلغ، ولا توجد أي عروض لأوفا، نحن نستثمر في اللاعبين حسب حاجة الفريق، لذلك لا نضع قيمة محددة".

وأشار:" الزمالك لم يفاوض البلعوطي حارس مرمى إنبي، ولا أراه مختلفا عن محمود جاد، الذي رحل بقيمة 23 مليون جنيه".

وأختتم:" إنبي لم يحصل على حقه من الأهلي في صفقة رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري والتي تقدر بعشرين مليون جنيه، نستمر في النقاش مع الأحمر لذلك لا توجد أزمة".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقاً للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع أحمد حمدي لاعب الوسط لجراحة ناجحة في الركبة بأحد المراكز  الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأكد الدكتور  محمد أسامة أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لأحمد حمدي، مشيراً إلى أن حالة اللاعب الطبية جيدة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أحمد حمدي سيعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، مؤكداً على أن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقاً للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم محمد شريف في الصيف
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • حقيقة رحيل جوميز عن الزمالك لتدريب الخليج السعودي
  • إنبي: سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة بكائه بعد هدفه في شباك سموحة
  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية