شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شوبير يعلن عن 4 صفقات في الزمالك الموسم المقبل تفاصيل، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تحرك نادي الزمالك لإبرام أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك قبل انطلاق البطولة العربية والتي من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يعلن عن 4 صفقات في الزمالك الموسم المقبل.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يعلن عن 4 صفقات في الزمالك الموسم المقبل.. تفاصيل

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تحرك نادي الزمالك لإبرام أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك قبل انطلاق البطولة العربية والتي من المقرر أن تنطلق يوم 27 من شهر يوليو الجاري، حيث طلب خوان كارلوس أوسوريو ضرورة التدعيم في أكثر من مركز.

صدمة قوية في الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي في الدوريشوبير: الزمالك بدأ التحرك لضم 4 صفقات

وذكر، أن نادي الزمالك بدأ بالفعل التواصل مع أكثر من نادي، والفريق يسير بخطى ثابتة نحو التعاقد مع صفقات كبري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هناك أكثر من اسم مرشح للتدعيم، والفريق قريب من حسم صفقة مدافع ومهاجم صريح.

وأتم، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، طالب بضرورة تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، أمير مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو يقودان التفاوض مع أكثر من لاعب لحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات نادی الزمالک أکثر من

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك

حرص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة على القيام بزيارة لنادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب لتقديم التهنئة لحصول القلعة البيضاء على كأس الكونفيدرالية لكرة القدم موسم 2023/2024.

النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين النصر السعودي ينفي رحيل “تاليسكا” في الانتقالات الصيفية


وضم وفد نادي النصر المستشار اشرف لطفي واعضاء مجلس الإدارة الاستاذ رامي خليل والاستاذ ابراهيم المرعشلي والاستاذ مصطفي رسمي والاستاذ محمد مدبولي والكابتن هاني امين المدير التنفيذي للنادي وكان في استقبالهم الكابتن حسين لبيب والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

مجلس النصر يزور نادي الزمالك 


وأكد المستشار أشرف لطفي أن نادي الزمالك من أكبر القلاع  الرياضية في مصر وافريقيا وايضا على مستوى العالم وأن هذه الزيارة لتقدم التهنئة لنادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وذلك في إطار بروتوكولات التأخي والود والترابط بين الأندية الرياضية بالحضور لمقر النادي.

وأكد حسين لبيب أثناء جلسته مع مجلس إدارة النصر أنه سعيد بهذه الزياره ويؤكد أن النصر من الأندية العريقه والكبيرة وخرج منه لاعبين كبار نجوم لمصر والأندية الدوري الممتاز .

وقال حسين السيد أن النصر من أندية الكرة الكبيرة وله تاريخ يحترم وقال أنه بصدد ترتيب مباراة ودية بين الزمالك والنصر على مستوى الفريق الأول وايضا فرق الناشئين.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد كالوشا يعلن توقيعه للزمالك
  • خطة جوميز في الزمالك خلال فترة التوقف الدولي.. قرار مثير
  • برشلونة يبحث عن التعاقد نجم اليونايتد
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • النصر السعودي ينفي رحيل “تاليسكا” في الانتقالات الصيفية
  • شوبير يحبط جماهير الزمالك بخصوص الصفقة الكبرى.. تفاصيل مثيرة
  • عن سوق التنقلات والمنتخبات والأهلي
  • الزمالك يستقر على عودة 3 معارين في الموسم المقبل
  • برشلونة يصدم فليك في أولى صفقات الميركاتو الصيفي