في العام الماضي، قامت واتس آب بإزالة ميزة عرض الرسائل المؤقتة، بشكل غير رسمي من تطبيقات واتس آب على سطح المكتب، ولكنها بدأت إعادتها أخيراً.

وكما أشار موقع “وابيتا إنفو”، فإن القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة عادت ببطء إلى بعض تطبيقات واتس آب لسطح المكتب خلال الأسابيع القليلة الماضية. 


توضح لقطة الشاشة أدناه كيف يمكن ضبط الوسائط للعرض مرة واحدة على تطبيق واتس آب لنظام التشغيل ويندوز، مع ظهور الرمز داخل شريط التسمية التوضيحية لأداة محرر الصور في الأسفل.

 




وبالإضافة إلى تطبيق ويندوز، تم العثور أيضاً على زر العرض لمرة واحدة في واتس آب لنظام التشغيل “ماك أو إس” و “واتس آب بيتا” لأجهزة آيباد. ومع ذلك، قد يختلف موضع الزر بناءً على النظام الأساسي الذي تستخدمه.


ولم توضح الشركة مطلقاً سبب إزالة هذه الميزة من تطبيقات الويب في البداية، وكان الأمر مصدر إزعاج للأشخاص الذين يقومون بالتبديل بشكل متكرر بين تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات سطح المكتب. 


لذا فإن إعادة الميزة، تعد أخباراً جيدة للمستخدمين، حتى لو استغرقت الأمر وقتاً طويلاً. ومن المتوقع أن تصبح متاحة على نطاق واسع في الأسابيع المقبلة. 


هذه ليست الميزة الوحيدة التي يعمل عليها واتس آب، حيث أعطتنا الإصدارات التجريبية الأخيرة من تطبيق أندرويد فكرة جيدة عما يمكن توقعه في المستقبل. على سبيل المثال، تم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ميزة “شات بوت إيه آي” بواسطة الإصدار التجريبي من واتس آب لنظام التشغيل “أندرويد v2.23.24.26” الأسبوع الماضي، وفق موقع “أندرويد بوليس” الإلكتروني. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة واتس آب واتس آب

إقرأ أيضاً:

بدء تطبيق المرحلة الثانية من توثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونيًا

تبدأ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم السبت 1 يونيو، تطبيق المرحلة الثانية من قرار اعتماد خدمة توثيق عقود مبادرة توطين التشغيل والصيانة في الجهات العامة كخدمة إلكترونية، ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال منصة "قوى"، حيث تشمل هذه المرحلة تطبيق القرار على المنشآت الكبرى.
وتشمل المرحلة الثالثة من القرار، جميع أحجام المنشآت الأخرى ابتداءً من 1 ديسمبر 2024م.
أخبار متعلقة إنجاز 90% من المرحلة الثانية لمشروع "مركز القبلتين الحضاري" بالمدينة المنورة"التعليم" توضح شروط منح مراتب الشرف لخريجي المرحلة الثانويةتحديد 3 مراحل لتطبيق كود الطرق السعوديتطبيق نسب التوطين
ويهدف القرار إلى متابعة توطين عقود التشغيل والصيانة في الجهات العامة، ومدى التزام المنشآت بنسب التوطين المستهدفة في تلك العقود، وكذلك دعم جهود الوزارة الهادفة إلى زيادة فرص مشاركة السعوديين والسعوديات في سوق العمل.

#وزارة_الموارد_البشرية_والتنمية_الاجتماعية تبدأ المرحلة الثانية من توثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً عبر منصة #قوى.
|| https://t.co/gTn9PZkFkh pic.twitter.com/Av73ucfaNJ— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) June 1, 2024
وسيطبق القرار على المنشآت المتعاقدة مع الجهات الحكومية والشركات التي تساهم الدولة فيها بنسبة لا تقل عن 51%، ويشمل عقود التشغيل والصيانة، نظافة المدن، تشغيل وصيانة الطرق، الإعاشة، وعقود تشغيل وصيانة تقنية المعلومات، ويُلزم القرار المنشآت التي لديها عقود تشغيل وصيانة مع الجهات العامة، برفع بيانات هذه العقود على منصة "قوى" الإلكترونية من خلال خدمة توطين عقود التشغيل والصيانة.
وكان وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، قد أصدر في يوليو العام الماضي، قرارًا وزاريًا باعتماد خدمة توثيق عقود مبادرة توطين التشغيل والصيانة في الجهات العامة كخدمة إلكترونية، ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال منصة "قوى".

مقالات مشابهة

  • شركة طيران هندية تمنح المسافرات خيار الجلوس بجانب النساء على الطائرة
  • بدء تطبيق المرحلة الثانية من توثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونيًا
  • واتساب تطرح ميزة جديدة تتعلق بتحميل الصور.. «اتحكم في الجودة»
  • كيف تستخدم ميزة إير بلاي في أجهزة آبل؟
  • ضبط المتهم بتسريب أسئلة الامتحانات عبر تطبيق واتس آب
  • ضبط شخص لمحاولته تداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية عبر "واتس آب"
  • ضبط عامل روج الامتحانات عبر "واتس آب"
  • ضبط طالب روج الامتحانات عبر "واتس آب"
  • هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس خيارًا مثاليًا للمستثمرين؟
  • قريبا يتمكن ويندوز من قراءة النصوص في الصور بهواتف أندرويد