أكد أهالي حلايب وشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر، خلال مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى بالغردقة، اليوم الثلاثاء، دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن الرئيس السيسى وجيش مصر حموا مصرنا الحبيبة من المؤامرات.

وقال الشيخ حسن هدل، ممثل أهالي الجنوب في المؤتمر، "حضرنا لدعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

.. نحن معك وبك.. وسر على بركة الله"،  فيما قدمت السيدة كريمة، ممثلة سيدات حلايب وشلاتين بالمؤتمر التحية للجيش المصري وقائده الرئيس عبدالفتاح السيسى على حمايتهم لأمن مصر القومي، قائلة "في ظل الظروف الراهنة التي تحيط بمصر..  وحفاظا على أمن واستقرار البلاد.. من حلايب وشلاتين نؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسى". 

 

وتوافد آلاف المواطنين من مختلف مدن محافظة للمشاركة في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى، بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة،  بحضور قيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وأعضاء الكتلة البرلمانية، وقيادات الأزهر والكنيسة والأوقاف بالمحافظة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية البحر الأحمر دعم الرئيس السيسي حزب مستقبل وطن الرئيس السيسي عبدالفتاح السیسى حلایب وشلاتین

إقرأ أيضاً:

أهالي غرب سهيل يشكرون الرئيس السيسي على إنشاء محور بديل خزان أسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استوقف أهالي قرية غرب سهيل النوبية وزير النقل الفريق كامل الوزير، وذلك خلال تفقده محور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح  خلال الفترة القادمة، حيث قاموا بالترحيب بوزير النقل مطالبين منه نقل شكرهم وتحيتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة التي تخدم المواطنين ومنها محور بديل خزان أسوان الذي سيسهم في نقل الحركة المرورية من على جسم الخزان إلى المحور الجديد؛ وذلك من أجل المحافظة على الخزان وإطالة عمره الافتراضي، وخلق مناطق تنموية جديدة غرب النيل، وربط المناطق السكنية ومناطق التنمية الصناعية والزراعية شرق وغرب النيل ببعضها، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من فرص العمل، بجانب تسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة المشروعات التنموية، فضلا عن أهميته في تحقيق الربط بين شبكة الطرق شرق وغرب نهر النيل بمحاور عرضية؛ وذلك للمساهمة في تحقيق التنميـة الشاملة في الصعيد

وأشادوا بهذا المشروع التنموي العملاق الذي سيخدم أهالي محافظة اسوان، كما قدموا الشكر للرئيس للتوجيه بإنشاء مطلعين ومنزلين  لخدمة قرية غرب سهيل، والذي كان أحد مطالبهم في زيارة سابقة لوزير النقل للمحور معبرين عن امتنانهم العميق بهذا الاهتمام من الدولة المصرية لكل مايخدم المواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة.

مقالات مشابهة

  • وزير أردني سابق: كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر «الاستجابة الطارئة» قوية
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية بمنافذ ال
  • انسحاب إسرائيل من رفح.. السيسي يحدد 4 مطالب خلال مؤتمر دعم غزة
  • انسحاب إسرائيل من رفح.. 4 مطالب من السيسي خلال مؤتمر دعم غزة
  • الملك خلال لقائه السيسي: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • السيسي: حرب غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية تدميرية تهدف تهجير السكان
  • حزب الجيل: زيارة الرئيس السيسي للأردن تعد استجابة طارئة لإنقاذ أهالي غزة
  • الرئيس السيسي: مصر حذرت مرارا من خطورة الحرب على غزة
  • أهالي غرب سهيل يشكرون الرئيس السيسي على إنشاء محور بديل خزان أسوان