رفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أسمى آيات العرفان والتقدير إلى شهداء الوطن الأبرار الذين جادوا بأرواحهم في سبيل إعلاء القيم الإنسانية العليا، ودفاعاً عن كرامة الدولة وحماية شعبها، وصون رايتها ورمز عزتها، معرباً عن فخره ببطولات رجال قواتنا المسلحة ومواقفهم الشجاعة.

وأكد سعادته أن الاحتفاء بيوم الشهيد هو وقفة إجلال أمام العطاءات التي قدمها شهداؤنا الأبرار الذين سيبقون منارات عطاء، ومناهل للتضحية والفداء، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستبقى حصناً منيعاً بفضل قيادتها الحكيمة، وبطولات رجال قواتها المسلحة البواسل، الذين يشكلون السياج المنيع لحماية أمن الوطن وكرامة المواطن، معبراً عن أصدق معاني الإجلال إلى أسر الشهداء وأهاليهم الذين قدموا أرواح أبنائهم من أجل عزة الوطن وكرامته.

وقال أن أبناء الإمارات الأبطال أثبتوا في ساحات الشرف جدارتهم وعزيمتهم وقدرتهم على التصدي لكافة المطامع التي تحاول النيل من أمن الوطن وسلامة مواطنيه، كما أعطوا مثالاً مشرفاً على التضحيات والبذل والعطاء عندما لبوا واجب الوطن، واستطاعوا بفضل بسالتهم وشجاعتهم وإيمانهم بنهج قيادتهم الحكيمة أن يسطروا ملاحم من الفداء والبطولات التي ستبقى خالدة في ذاكرة الوطن والشعب الإماراتي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أم الشهيد نائل الكحلوت.. خيمة على أطلال البيت ووعد بالعودة والإعمار

عادت أم الشهيد نائل الكحلوت إلى منزلها في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة خلال أيام العيد، فوجدته حطامًا، فأقامت خيمة على ركامه، مصرة على البقاء في عقر دارها التي دمرتها قوات الاحتلال.

عادت أم نائل بأمل العثور على بقايا ذكريات وحياة عاشتها بين جنبات هذا البيت، الذي نزحت منه مع عائلتها هربًا من نيران جيش الاحتلال، لكنها وجدت أن "كل شيء تلاشى".

ولا تزال عالقة في ذهن أم الشهيد صورة أحفادها يتحلقون حولها يوميًا لتناول فطورهم من الخبز والزيتون والعسل وألذ الأطعمة.

وكانت تتمنى لو تدخل غرفة ابنها الشهيد وتتمدد على فراشه وتستنشق عبيره من متعلقاته الشخصية، لكن عوضًا عن "الفيلا" التي استثمرت فيها الأسرة كل مدخراتها، باتوا يقطنون خيمة بالية لا تقيهم حر الشمس ولا برد الليالي.

ورغم قسوة الظروف، أكدت والدة نائل أنها وأهلها سيرجعون إلى بيتهم ويعيدون إعماره، وأن الأشجار أمام دارهم ستعود لتزهو من جديد وتمنحهم الخضرة والفيء.

مقالات مشابهة

  • الاحتفاء بأبطال القوات المسلحة.. دعوة خاصة من الهجرة لأبناء مصر حول العالم
  • النعيمي يهنّئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج
  • قدمها الهلال الإماراتي.. توزيع 550 أضحية للأسر الفقيرة في سقطرى
  • العليمي يوجه بنقل عدد من جرحى الجيش للعلاج في الخارج
  • أم الشهيد نائل الكحلوت.. خيمة على أطلال البيت ووعد بالعودة والإعمار
  • بلدية شتوتجارت تأسف لسوء الملعب!
  • بلدية أبوظبي ترفع جاهزية المسالخ لاستقبال 37 ألف أضحية
  • إعلاميون ينفذون وقفة تضامنية صامتة مع مواطني ولاية الجزيرة
  • توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مجمع لتصنيع معدات الهيدروجين في أبوظبي
  • نيابة مطاي تأمر بحبس طرفي المشاجرة المسلحة بقرية ١