وافق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي المقترح المقدم من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن أنشاء بعض المهن بمدارس التعليم الفني وذلك نظرآ للاحتياج إلي فتح مهن جديدة للتوسع في نظام التعليم والتدريب بمدارس التعليم الفني بالجيزة وبعد التنسيق مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة. 
شملت موافقة محافظ الجيزة علي أضافة مهنة "  فني التجارة الحديثة "بمدرسة  الاهرام الثانوية التجارية للتأسيس العسكري التابعة لإدارة الهرم التعليمية والمدرسة الفنية للتعليم والتدريب المزدوج بالحي السادس التابعة لإدارة ٦ أكتوبر التعليمية ، وإضافة مهنة  " مساعد فني إداري "  بمدرسة الجيزة الثانوية التجارية المشتركة للتأسيس العسكري التابعة لإدارة جنوب الجيزة  التعليمية .


وأشار محافظ الجيزة أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة نحو تحسين جودة التعليم الفني من خلال تنفيذ مجموعة من الإجراءات والبرامج وتطوير المناهج وأساليب التدريس التي من شأنها أن تسهم في إعداد خريجين مؤهلين قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة بمدارس التعليم جنوب التعليمية التعلیم الفنی

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شن حي الهرم حملة مكبرة لرفع الاشغالات من المحال والباعة الجائلين بعدد من المناطق منها :" منطق  السيسي، وشارع فتحي شرابي والمجزر الالي ،وشارع كعبيش والشهيد أحمد حمدي بمنطقةالطوابق، واللبيني، والمريوطية بالهرم"، حيث كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، روئساء الأحياء والمراكز بتنظيم حملات مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات للمحال والمقاهي والكافيهات من الطريق العام، وذلك في إطار التجهيزات لاستقبال عيد الاضحى المبارك 2024 لظهور الطرق بالشكل الحضاري اللائق.

وتمكنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم من ضبط مخالفات وتعديات على الطرق خلال حملات مكبرة صباحيه ومسائيه واسفرت الحملات عن رفع كافه المخالفات والاشغالات والمقاهي والمحلات والباعة الجائلين والتي ساهمت في تيسير الحركة المرورية.

وجاء ذلك بمتابعة وإشراف طه عبد الصادق رئيس حي الهرم معتز مسعود نائب رئيس الحي ومجموعة العمل المرافقة بالحي. 

مقالات مشابهة

  • «الجامعة العمالية».. قلعة التعليم الفني والتدريب المهني لـ30 ألف طالب سنويا
  • اتفاقية تدمج المعاهد التعليمية للمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ضمن المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • ربط الاتصالات اللاسلكية داخل غرفة عمليات القاهرة بإدارات المرور بالمحافظات
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى
  • الناتو يوافق على خطة لإدارة مهمته العسكرية في أوكرانيا
  • مصروفات وبرامج جامعة بني سويف التكنولوجية 2024 لطلاب الثانوي والدبلوم
  • مذكرة تفاهم لتنظيم قطاع التعليم الخاص في رأس الخيمة
  • 3 ملايين حجر وارتفاع 146 مترا.. أسرار بناء الهرم الأكبر بالجيزة