كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف،  اليوم الأربعاء، عن موعد حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023 ، في الحفل الذي سيكون في المغرب خلال شهر ديسمبر القادم.

 

 

 

وأعلن الكاف، في بيان له أن مدينة مراكش بالمغرب ستستضيف حفل توزيع جوائز كاف لعام 2023 وسيقام في فندق موفنبيك في الساعة السابعة بالتوقيت المحلي الثامنة بتوقيت القاهرة.

 

وتستضيف مدينة مراكش المغربية حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها المغرب حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.

 

وأضاف بيان الكاف، ستحتفل جوائز CAF بأبرز الإنجازات في القارة في حدث من المتوقع أن يكون مذهلاً حيث تُكرم جوائز الكاف الأداء الاستثنائي في كل من المسابقات الأندية والمسابقات الوطنية، وبلغت ذروتها بالألقاب المرموقة لأفضل لاعب أفريقي لهذا العام في فئتي الرجال والسيدات.

 

  أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للقب أفضل لاعب فى قارة أفريقيا لعام 2023، والذي سيتم الإعلان عنه خلال تقام حفل توزيع جوائز الأفضل يوم 11 ديسمبر المقبل فى مراكش بالمغرب، وشهدت الترشيحات تواجد مصرى كبير، متمثل فى النجم المصري محمد صلاح المرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقي، إلى جانب النادي الأهلي المرشح لأفضل نادٍ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الاتحاد الإفريقي الافضل في افريقيا جوائز الافضل في افريقيا المغرب محمد صلاح جوائز الأفضل الأفضل فی

إقرأ أيضاً:

منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية

ماجد محمد

أكد مسؤولو منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، أن الدولي نجولو كانتي، لاعب نادي الاتحاد بخير ولا يعاني من أي أزمة صحية.

وقال رافائيل رايموند، مسؤول الإعلام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم: «كانتي تدرب في الحصة التدريبية، الخميس، دون معاناته من أي عارض صحي.

وأضاف: «الجميع سيكون على ما يرام خلال الأيام المقبلة، وسوف يشاركون في المباريات المقبلة في المسابقة».

وأدلى ديمبيلي، لاعب باريس سان جيرمان، بتصريح،قال فيه: «تعرَّضت للإصابة بالإنفلونزا الأسبوع الماضي قبل الجميع، لكنني أشعر بتحسُّن كبير الآن».

ويُطارد فيروس الإنفلونزا بعثة المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في ألمانيا أثناء تأهبها لبدء «يورو 2024»، على غرار ما وقع لها قبيل نهائي كأس العالم الماضية «قطر 2022».

ويعاني كيليان مبابي، قائد ومهاجم منتخب «الديوك»، وكذلك زميله كينجسلي كومان، الجناح الأيسر، من أعراض نزلة إنفلونزا غابا بسببها عن التدريبات الجماعية.

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • يسري بوزوق يحرز لقب هداف البطولة الاحترافية
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • الكاف يحدد موعد سحب قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان المغرب
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • هذا موعد قرعة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقامة المغرب
  • رسميًا.. كاف يعلن موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • الكاف يٌعلن موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب
  • الكاف تكشف موعد إجراء قرعة تصفيات “كان” 2025