شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن هيئة قضاء المتن تقيم حفل عشائها السنوي بحضور رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، بحضور رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، تقيم هيئة قضاء المتن في التيار الوطني الحر حفل عشائها السنوي يوم الخميس 27 تموز 2023 الساعة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة قضاء المتن تقيم حفل عشائها السنوي بحضور رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة قضاء المتن تقيم حفل عشائها السنوي بحضور رئيس...

بحضور رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، تقيم هيئة قضاء المتن في التيار الوطني الحر حفل عشائها السنوي يوم الخميس 27 تموز 2023 الساعة 20:00 في Country lodge - Bsalim.

للإستعلام الاتصال على الأرقام التالية 76/064459- 76/447796

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التوافق الوطني التقى الوطني الحر.. هذا ما تم التباحث به

التقى اعضاء تكتل "التوافق الوطني" فيصل كرامي وحسن مراد وعدنان طرابلسي ومحمد يحي، في منزل الرئيس الراحل عمر كرامي في بيروت، رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل والنائبين جيمي جبور وشربل مارون.

بعد اللقاء، قال كرامي: "رحبنا بمعالي الوزير جبران باسيل في منزله، وكانت جولة أفكار حول المخارج المقترحة من قبله، ونحن تلقينا هذه الأفكار بإيجابية ووود واحترام، لما يمثله معالي الوزير و"التيار الوطني الحر" على الساحة الوطنية والساحة المسيحية. لذلك علينا أن نبقي خطوط التواصل مفتوحة، لكي نستطيع أن نخرج من هذه الأزمة الرئاسية التي هي مفتاح كل الحلول وليست هي الحل ."

اضاف: "كان هناك تقدير لحجم الأزمة سواء الامنية او المالية او الاقتصادية  وانعكاساتها على البلد، ونحن مقتنعون بأننا بحاجة إلى رئيس جمهورية، وهناك الكثير من الأفكار التي  تطرح في لبنان لها علاقة بالحوار اوالتشاور، ان كان من الخماسية او من كتل نيابية، ونحن ايضا منفتحون ونريد حلا، نحن من دعاة الحوار، ومنذ اللحظة الأولى قلنا إننا مع الحوار، ونحن نصر على ان المدخل الوحيد لحل هذه الأزمة هو الحوار والتشاور، وما طرحه دولة الرئيس نبيه بري واضح، وهو خارطة طريق نوافق عليها ونذهب إلى الحوار بانفتاح وبدون شروط مسبقة لكي نجد حلا لهذا الموضوع. أما من يراهنون بأنه في مكان  ما  اسرائيل ستنتصر في هذه  الحرب وقد يفرضون شروطهم، فاننا نقول لهم بأن هذا وهم ولن يحصل، لان لبنان فيه توازنات وتركيبات معينة، ولن يمشي الحال إلا إذا توافقنا نحن كل المكونات اللبنانية في ما بيننا، ونخرج بصيغة ترضي الجميع وتحكم هذا البلد بما يرضي الله ويرضينا".

من جهته، قال النائب باسيل: "اتفقنا في هذا اللقاء على عدد من الأمور أذكر منها اولا، ان الفراغ مؤذ  للبلد، واستمراره يهدد بأخطار إضافية، وبالتالي لا مصلحة في استمراره. ثانيا، أن لا حل إلا بأن نتفاهم ونتوافق على رئيس وغير ذلك لا أحد يستطيع إيصال رئيس، هذا معطى واضح واي رهان على تغييره  يعني إبقاء الفراغ. ثالثا، والاهم هو أن أي رهان على ربح أحد على الاخر هو فشل المرحلة القادمة، لأن لا أحد استطاع أن يحكم البلد من خلال إقصاء الآخرين. لذا فلنذهب بسرعة ونتفاهم على رئيس جمهورية توافقي يؤمن ما كنا نطرحه" .

مقالات مشابهة

  • التوافق الوطني التقى الوطني الحر.. هذا ما تم التباحث به
  • تشابك الوساطات لا يبدّل المواقف المعارضة: سابقة حوار بري ما بتقطع
  • إليكم ماذا قال بري عن باسيل!
  • ماذا قال باسيل بعد لقائه نواب المعارضة؟
  • باسيل يزور بيت الكتائب ويلتقي الجميّل ونواب المعارضة
  • باسيل في عين التينة اليوم محاصرا جعجع.. لا أمانع رئاسة بري للحوار
  • مبادرة باسيل.. استعراضية؟
  • ميقاتي الى الاردن للمشاركة في قمة غزة.. ماكرون: الأولوية لتهدئة الوضع بين إسرائيل وحزب الله
  • ملف غادة عون... بداية تغيير؟
  • شجاعة من فرنجية.. هل من يتلقفها؟