أعلنت محافظة الإسماعيلية رفع أكثر من 7 آلاف طن من الشوارع والميادين لاستعادة الوجه الحضاري للمحافظة، مع تكثيف الجهود في المراكز والأحياء، لرفع المخلفات والقمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها؛ منعًا لانتشار الأمراض.

وقال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إن الحملة انطلقت على مدار الشهر الماضي منعًا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والأوبئة، ونجحت الوحدات المحلية برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي 7 آلاف و486 طنا خلال الفترة من 24 نوفمبر حتى نهاية الشهر.

رفع 1410 أطنان في مركز الإسماعيلية 

وأعلنت محافظة الإسماعيلية في بيان رسمي أنه في قرية الحجاز تم رفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي حوالي 110 أطنان، فيما تابعت الوحدة المحلية لقرية نفيشة رفع القمامة والمخلفات بحمولة بلغت 630 طن، كما تابعت الوحدة المحلية أعمال رفع القمامة والمخلفات بمساكن إيجيكو والتعاونيات بمدينة المستقبل بحمولة بلغت 340 طن. 

وفي قرية الضبعية تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي 100 طن، وفي قرية عين غصين تم رفع مخلفات خلال الأسبوع الماضي تصل لحوالي 120 طن، ليصل إجمالي ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية 1410 أطنان من القمامة والمواد الصلبة.

حملات مكثفة في مدينة الإسماعيلية 

وفي مدينة الإسماعيلية، نجحت الوحدة المحلية بحي أول في رفع حوالي 1045 طنا قمامة خلال الأسبوع الماضي، وفي حيِّ ثانِ الإسماعيلية تم رفع ما يقرب من 1187 طنا من المخلفات بجميع قطاعات الحي خلال الأسبوع الماضي، كما قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثالث الإسماعيلية برفع قمامة ومخلفات بلغت حمولاتها 1212 طنا.

تكثيف الحملات في مراكز الإسماعيلية

وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالي 134 طن قمامة تقريبًا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضي، فيما نجح مركز ومدينة القنطرة شرق برفع حمولات قدرها 538 طن خلال الأسبوع الماضي من القرى والمدينة وتوابعها. 

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي بحمولات بلغت 740 طنا من المدينة وتوابعها، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي إلى 600 طن قمامة من المدينة والقرى وتوابعها. وفي مدينة أبوصوير تم رفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي بحمولات وصلت إلى 602 طن من المدينة والقرى وتوابعها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظة الإسماعيلية حملات الإسماعيلية اللواء شريف بشارة خلال الأسبوع الماضی الوحدة المحلیة قمامة ومخلفات مرکز ومدینة رفع مخلفات

إقرأ أيضاً:

تعرف على مقار المراكز التكنولوجية سوهاج

وقدمت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري حياة كريمة مشروع المراكز التكنولوجية لتطوير وميكنة الخدمات الحكومية ويعد أحد المشروعات القومية، التى تهدف فـى المقام الأول إلى رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية التى تقدم للمواطنين لتسهيل الحصول على الخدمة إلكترونيا في أسرع، وأقل وقت ممكن وتقليل زمن تقديم الخدمة وتبسيط الإجراءات وتحقيق الشفافية فى التعامل، بالإضافة إلى تفعيل مبدأ الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة بعيدة عن التعرض لأى عامل من عوامل الفساد الأخرى التي تحاول الدولة القضاء عليها بشتى الطرق .


 وتعد المراكز التكنولوجية فى هذا التوقيت محور اهتمام كبير من قبل المواطنين بالقرى والمدن من خلال تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء طبقا للقرارات المنظمة للعمل فى هذا الشأن وإليكم أهم المعلومات حول عناوين مفار المراكز التكنولوجية والتي يبلغ عددها 15 مركزا تشمل كافة مراكز المحافظة وهي:-

1-  المركز التكنولوجى بديوان عام المحافظة مقره االديوان العام.
 2- المركز التكنولوجى لمركز سوهاج مقره الوحدة المحلية بمجلس مدينة سوهاج.
 3- المركز التكنولوجى بحي شرق سوهاج مقره الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بشارع التحرير رقم الهاتف0932312641 فاكس 0932314596

4- المركز التكنولوجى بحي غرب سوهاج مقره الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج بشارع الغزل رقم الهاتف  0932156906 فاكس 0932156907

5-  المركز التكنولوجى بمركز المراغــة مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة .
 6- المركز التكنولوجى لمركز طهطا مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.
 7- المركز التكنولوجى بمركـز طمـا مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما تليفون 0932797323.
 8- المركز التكنولوجى لمركز جهينــة  مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة.
 9- المركز التكنولوجى لمركز أخــميم  مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم تليفون 0932588371.

10- المركز التكنولوجى بحى الكوثر بسوهاج مقره الوحدة المحلية لحى الكوثر .

11- المركز التكنولوجى لمركز ســاقلتة مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة.
 12- المركز التكنولوجى بمركز دار السلام مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة دارالسلام تليفون مدير المركز 01009488297 تليفون وكيل المركز 01120800449 .
  13- المركز التكنولوجى بمركز المنشاه مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه.

14- المركز التكنولوجى بمركز جرجـا مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا.

15- المركز التكنولوجى بمركز البلينـا مقره الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا رقم الهاتف 01022247363 فاكس 0934800839.

مقالات مشابهة

  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • انتزاع قرابة 6 آلاف لغماً وعبوة ناسفة في اليمن خلال مايو الماضي
  • اعتراض أكثر من 230 مسيرة أوكرانية فوق دونيتسك خلال الأسبوع الماضي
  • تكريم أوائل الشهادة الاعدادية بدير مواس.. صور
  • «آي صاغة»: 0.5% تراجعا في أسعار الذهب المحلية خلال أسبوع
  • 0.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • جيش الاحتلال: إصابة 13 جنديا في قطاع غزة خلال نهاية الأسبوع الماضي
  • تعرف على مقار المراكز التكنولوجية سوهاج
  • خلال اسبوع .. صادرات العراق لأمريكا تتراجع بمقدار 107 الالف برميل يوميا
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بمركز قنا