كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تفاصيل الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي، خلال الساعات الأخيرة، وسبب تأخر الأحمر في زيارة الزمالك.



وصرح شلبي عن ذلك خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق قائلا: "الحمد لله الأمور أكثر استقرارا حاليا، وهناك متابعة وتواصل من قبل مجلس إدارة الأهلي وتم التواصل مع فريق طبي ألماني، لمتابعة الحالة، ولكن أخبرونا بإن جميع الإجراءات التي تم اتخاذها من الأطباء المصريين سليمة بنسبة مائة في المائة".

صراع العمالقة: بثلاثية نارية الهلال يهزم النصر ويستمر في احتلال الصدارة شاهد.. الهلال يؤرخ للهدف 900 في دوري روشن السعودي (فيديو)


وقام بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي على وقفتهم ودعمهم خلال المواجهة الأخيرة، مشيرًا أنه رفع الروح المعنوية لدى عائلة العامري فاروق بشكل كبير.

وعن تأجيل زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر الزمالك قائلا: " ما حدث للعامري فاروق، كان من ضمن اسباب تأجيل زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر الزمالك، وكان بالفعل تم تحديد الموعد، وكان هناك ترحيب من الأهلي، ولكن الظروف التي حدثت كانت عائق في ذلك وتم التواصل مع الزمالك في تأجيل الزيارة حتى نطمئن على العامري".


وأوضح أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رحب بذلك وقام بزيارة العامري فاروق أكثر من مرة.
 

واتم حديثه موضحًا أن قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" هما الجناحان الرئيسيان للرياضة المصرية، بجانب تفوقهم في ضبط حركة الرياضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى العامري فاروق نادي الزمالك رئيس نادي الزمالك مجلس إدارة النادي الأهلي حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالة الصحية للعامري فاروق مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري

ماجد محمد

كشف مسؤولو نادي الزمالك المصري ، تفاصيل رفض البنيني سامسون أكينيولا العودة لصفوف النادي، بعد تأخر وصوله من بلاده عقب مشاركته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وأوضح مسؤول داخل القلعة البيضاء ، أن وكلاء سامسون هم من حرضوه على الهروب ، وعدم العودة واستكمال عقده ، بعد استقرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب على رحيله .

وأشار المسؤول إلى أن المهاجم البنيني ووكلاءه حاولوا إقناع مجلس الإدارة ببقاء اللاعب ، وتخفيض راتبه مقابل استمراره في الزمالك ، إلا أن المجلس أغلق الباب وقرر رحيله .

وفي سياق متصل ، أكدت عدة تقارير على أن اللاعب قرر رفع قضية ضد النادي بسبب تأخر مستحقاته المالية ، وأنه لن يعود إلى الفريق ، طالما لن يستمر ، في فرصة منه للضغط على مجلس الإدارة إما ببقائه موسم آخر أو الحصول على كامل مستحقاته مع الاستغناء النهائي ، حتى ينضم لنادي آخر .

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد