أكد عدة بن عمار، المدير الفني لفريق سوار الغيني، أن مواجهة الزمالك، غدا الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ستكون صعبة للغاية.

وقال بن عمار خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة ستكون صعبة، كما أنها ستقام على ملعب الزمالك، وهذا أمر ليس جيد للفريق، وأوجه الشكر لمسئولي الزمالك على حسن الضيافة".

وأضاف: "الزمالك فريق كبير وله تاريخ في أفريقيا ، وأنا أعلم بعضا من لاعبي المنافس، مثل محمد عواد حارس المرمى الفريق الذي سبق وعملت معه من قبل في الإسماعيلي، كما أن الأبيض لديه قائد كبير مثل محمود عبد الرازق شيكابالا".

وواصل: “سنلعب بتوازن في مواجهة الزمالك، يجب أن نحافظ على شباك الفريق نظيفة، ولم نتواجد بالقاهرة لنكون الضحية.. سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة كبيرة، والمنافسة بالمجموعة قوية، وما زال التأهل لأي فريق ممكنا”.

وأشار إلى أن "مواجهة الغد هي الثانية من 6 مباريات، والفريق الذي سيصل إلى النقطة 11 في المجموعة سيتأهل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريق سوار الغيني سوار الغيني الزمالك ملعب الزمالك إفريقيا كاس الكونفيدرالية الافريقية الكونفيدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا

رد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التى ترددت بشأن تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية التركية.

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره

ونشر عواد صورة له مع حسين لبيب رئيس النادي ليلمح بأن موضوع تجديد عقده مع القلعه البيضاء محسوم وسيكون قريبا بعد أن فوجئ باتهام البعض له بأنه يضغط على إدارة نادي الزمالك لرفع قيمة التجديد بعد الإتفاق معه على الحصول على ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد. 

من ناحيه أخرى أكد الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق أن كابتن الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا مازال يخضع لمرحلة التأهيل حتى وقتنا هذا وأن إمكانية لحاقه بلقاء سيراميكا كليوباترا المقرر الجمعه المقبل سيكون صعبا خصوصا أنه لم ينضم حتى الآن إلى التدريبات الجماعيه للفريق حيث يعاني اللاعب من مزق من الدرجه الأولى فى العضله الأمامية. 

مقالات مشابهة

  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • كلوزه مدربًا لفريق “نورمبيرغ” في دوري الدرجة الثانية الألماني
  • مدرب بلجيكا: دي بروين يتلقى إشارات في الملعب من طائرة دون طيار
  • إصابات بالجملة في صفوف الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • مدرب المنتخب “مانشيني: هدفنا الحفاظ على الصدارةخلال مواجهة الآردن
  • مدرب الأردن: نواجه الأخضر من أجل الصدارة
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • تطورات إصابة رباعي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة
  • لاعب غينيا السابق : مصر تمتلك الأفضلية التاريخية علينا .. ونتسلح بالمحترفين