يحتفل السوبر ستار راغب علامة مع جمهوره العربيّ باستقبال العام الجديد ٢٠٢٤ في مملكة البحرين، وتحديدًا في واحد من أضخم حفلات رأس السنة التي سيتمّ تنظيمها في البحرين وفي العالم العربي.

أضخم حفلات رأس السنة في البحرين 

 

يُقام الحفل في مركز البحرين العالمي للمعارض، وهو واحد من أضخم قاعات المناسبات الموجودة في المملكة، وتجري التحضيرات بين إدارة أعمال السوبر ستار راغب ومنظمي الحفل لتقديم عرض احتفاليّ مميّز على صعيد التنظيم والمؤثرات الخاصة من إضاءة وصوت لتقديم أفضل تجربة موسيقية ممكنة لجمهور السوبر ستار التوّاق لمتابعته دائمًا في حفلاته المميّزة حول العالم.

راغب علامة يدين ما يحدث في غزة 

 

وسبق وأن أدان الفنان راغب علامة ما يحدث في قطاع غزة عقب الغزو البري للاحتلال الإسرائيلي، وشن حرب عليها في 3 محاور برًا وبحرًا وجوًا، وسط انقطاع تام للكهرباء والإتصالات والإنترنت.

 

وعبر راغب علامة عن حزنه الشديد بسبب الحرب في غزة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريديات إكس، وقال: "في حرب الكبار، شو ذنب الطفولة، يتعرض قطاع غزة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت، ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكية بريئة، ارحموا الأطفال،  أوقفوا قتل الأطفال فورًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راغب علامة رأس السنة البحرين العام الجديد حفلات رأس السنة راغب علامة

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تحتفي بتخريج الدفعة الـ 17 من طالباتها

تحتفي جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتخريج طالباتها الحاصلات على درجة الماجستير، والدبلوم العالي، والبكالوريوس، والدبلوم، للعام الجامعي 1445هـ، من خلال سلسلة من حفلات التخرّج التي تنعقد بواقع 20 حفلاً للكليّات، وحفلًا آخر للتميّز، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد 2 يونيو 2024م، في مركز المؤتمرات والندوات بالجامعة.
وتشمل حفلات التخرّج، ما يتجاوز (6000) خرّيجة من كليات الجامعة، ومن معهد تعليم اللُّغة العربية للناطقات بغيرها؛ لتعزيز الإنجاز والتحصيل العلمي، وتشجيع الخرّيجات على مواصلة التعلُّم والتميُّز، إضافة إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء، والروح الوطنية، والمسؤولية الاجتماعية.
أخبار متعلقة النيابة العامة: إدانة مواطن بتزوير شيكات قيمتها أكثر من 34 مليون ريالتنبيه من رياح شديدة على تبوك وهطول أمطار على جازانوأعربت عميدة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة، الدكتورة دنيا الفراج، عن بالغ سرورها بنتائج الخريجات، وعمّا قدمنَه من جهود خلال هذا العام الدراسي، موجهةً التهنئة للخريجات وأسرهن، ومؤكدةً على أنَّ التخرج الجامعي دافع نحو بداية جديدة مليئة بالنجاحات والإنجازات في خدمة الوطن، والمساهمة في نهضته، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.
ختام حفلات التخرج
وتُختتم سلسلة حفلات التخرّج يوم الأحد 9 يونيو 2024م، بانعقاد "حفل التميُّز" الذي يضم خريجات درجتي الماجستير والدبلوم العالي، والأوائل من خريجات الجامعة؛ لتكريمهن، وتوثيق لحظات التميُّز بعد مسيرة جدٍ واجتهاد، بما يسهم في تعزيز روح المنافسة، وتحفيز نظيراتهن من الطالبات للسعي نحو التميُّز الأكاديمي.
وتأتي حفلات التخرج متوائمةً مع أهداف خطة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الاستراتيجية 2025، الرامية إلى إبراز الدور الحضاري للمرأة، وتعزيز الممكّنات التي تدعم التميُّز والاستدامة. كما تعكس عناية الجامعة بمنسوباتها، وتقديرها لمنجزاتهن في التحصيل الأكاديمي والعلمي، والتدريب الإكلينيكي، والتطبيق العملي.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى| حفلان لـ عمرو دياب.. راغب علامة في لبنان للمرة الأولى.. نجوى كرم وأصالة معًا في أوروبا
  • يوم للموضة المحتشمة في روسيا.. عروض أزياء تناسب المحجّبات
  • بني ملال.. المطار الدولي للمدينة يستأنف نشاطه
  • حفلات صيف بيروت 2024| موعد ومكان حفل هبة طوجي
  • مشروع مزرعة القمح بمليحة يحصد علامة الجاهزية للمستقبل
  • جامعة الأميرة نورة تحتفي بتخريج الدفعة الـ 17 من طالباتها
  • “كروم” يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة
  • ضبط عاطل يبيع شهادات دراسية مزورة بأسعار باهظة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • ميرال أشرف: دوري سوبر السلة نقطة مضيئة بموسم الأهلي