أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، علي ضرورة رفع القمامة والمخلفات وتهذيب المسطحات الخضراء استعدادًا للانتخابات الرئاسية لخروج الانتخابات بالشكل اللائق.

وذكر بيان، أن جهاز التطوير والتجميل بالمحافظة قام بتهذيب المسطحات الخضراء داخل وخارج المدارس التي بها مقرات للجان انتخابية، وتم تجميل مداخل المدارس وقص جميع الأشجار وتهذيبها، ورفع المخلفات ودهان البلدورات، وزراعة شتلات ورود وتنسيقها للظهور بالشكل اللائق، وذلك بالتنسيق مع أحياء المحافظة الثلاثة.

وعلى جانب أخر، تم رفع المخلفات وقص وتهذيب الأشجار، وزراعة شتلات الزهور، بداخل المجلس المحلي بحي أول الإسماعيلية.

يأتي ذلك في ضوء استعدادات محافظة الإسماعيلية لاستقبال الاستحقاق الرئاسي الأسبوع القادم، يوم 11و 12، و13 من شهر ديسمبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تجميل المدارس إجراء الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها وتدوالها في الأسواق بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار، حيث قامت إدارة تموين المركز تحت إشراف احمد منصور مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسماعيلية، اليوم الأحد، بالتعاون مع رئيس مباحث التموين بتنفيذ حملة لإحكام الرقابة على الأسواق، والتأكد من تقديم منتج آمن للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط 12 شيكارة دقيق تجميع في أحد المخابز قبل بيعها في السوق السوداء.

كما تم تحرير مخالفة تصرف في 3 شكائر دقيق، محضرين بيع خبز غير مطابق للمواصفات، محضرين لعدم استخدام لافتة باللغة العربية، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجن، بالإضافة لضبط 4 كراتين سجائر للامتناع عن البيع، و3 كراتين تصرف في حصة.

إعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات بالإسماعيلية

وكان محافظ الإسماعيلية قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كلًا من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية، بمحافظة الإسماعيلية.

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.

للشكاوى التموينية برجاء الاتصال على الأرقام التالية
رقم مباحث التموين 3911010
رقم غرفة عمليات مديرية التموين 3107202
رقم الخط الساخن لحماية المستهلك 19588

مقالات مشابهة

  • ضبط 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها وتدوالها في الأسواق بالإسماعيلية
  • "صحة الإسماعيلية": بدء تشغيل قسم الحضانات بمستشفى حميات التل الكبير
  • هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • حبس البلوجر سمية نستون بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • مدرسة السنينة تنظم معرض "شتلة" ضمن مشروع "المدارس الخضراء"
  • مصرع وإصابة 3 سيدات في حادث تصادم توك توك بالإسماعيلية
  • القبض على عاطل بحوزته 30 كيلو حشيش فى قرية الأبطال بالإسماعيلية
  • شوادر المواشي بالإسماعيلية.. إرتفاع في الأسعار وإنخفاض المعروض