نجح فريق النجمة في حسم تأهله لسداسي أقوياء الطائرة بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/‏2024، وذلك بعد انتصاره المثير والمهم على حساب فريق الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في قمة مباريات الجولة السابعة والأخيرة بالدور التمهيدي من المسابقة، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم أمس الأربعاء على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد بالرفاع، وجاءت نتائج الأشواط بواقع: 25/‏22، 25/‏23، 28/‏30، 25/‏19.


ويدين النجمة في انتصاره إلى المحترف السويدي جاكوب الذي كان نجم المباراة من خلال تسجيله لأغلب نقاط فريقه خلال المباراة، وتخطيه لحوائط الصد الأهلاوية التي لم تجد وسيلة لإيقاف قوة ضربات جاكوب الذي قاد النجمة نحو التأهل لسداسي الأقوياء، وقطع الطريق أمام فريق بني جمرة الذي كان ينتظر تعثر النجمة من أجل خطف البطاقة الثالثة عن المجموعة والمؤهلة للسداسي.
وقدّم النجمة أفضل مبارياته في المسابقة، من خلال الثبات في الأداء والروح الانتصارية التي ظهرت على اللاعبين، إلى جانب التركيز العالي من الشوط الأول، فالنجمة دخل المباراة بفرصة واحدة هي الانتصار وحسم أموره بيده، وهو ما تحقق بنقاط جاكوب، إضافة إلى الدور الكبير الذي قامت به حوائط الصد الثنائية النجماوية في العديد من الكرات، وبالتحديد في ترجيح كفة الرهيب النجماوي خلال المباراة، في الوقت الذي أسهمت الإرسالات القوية من فاضل عباس والمحترف السويدي جاكوب في الانتصار النجماوي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء

الثورة /محمد المشخر

بلغ فريق شباب مكيراس دور الثمانية لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة البيضاء وذلك بعد فوزه على نظيره شباب العز بأربعة أهداف لهدف.
سيطر شباب مكيراس على مجريات المباراة منذ انطلاقها، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق جلال حسين الحبشي قبل أن يضيف عبدالرحمن حنيش الهدف الرابع، فيما سجل عبدالله الطاهري هدف فريق العز الوحيد.
وبهذا الفوز رفع شباب مكيراس رصيده إلى سبع نقاط ليحتل المركز الأول في المجموعة الثانية ومتأهلاً لدور الثمانية.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من ناجي الهصيصي وساعده أحمد الحميقاني وعمر الحداد وكان فهد قاضي رابعاً وراقب الحكام عبدالرحمن الدويل ومن الفرع محمد صالح.

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟
  • لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرة
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • بضربة قاتلة جماهير غاضبة تنهي حياة حكم مباراة بالكونغو
  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة