المناطق-واس

توّج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مدير دورة الألعاب السعودية، فريق الهلال بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة السلة للرجال والتي اختتمت اليوم، في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، وذلك بعد فوزه على نظيره النصر في المباراة النهائية بنتيجة 82-68, وحقق فريق أُحد الميدالية البرونزية بعد فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 78-62 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وفي منافسات كرة السلة للسيدات, حافظ فريق جدة يونايتد على اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره العاصمة في المباراة التي جمعتهما اليوم على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بنتيجة 67-62, كما حقق فريق الاتحاد الميدالية البرونزية بعد فوزه على الهلال بنتيجة 51-41 في مباراة تحديد المركز الثالث.

أخبار قد تهمك “مركز الذكاء الاصطناعي للطاقة” أحد الروافد الوطنية لتعزيز ريادة المملكة في قطاع الطاقة عالمياً 8 ديسمبر 2023 - 1:42 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.744 قسيمة شرائية للاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في لبنان 8 ديسمبر 2023 - 1:25 صباحًا

وسلّم رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي الميداليات للفائزات بحضور مدير الفعاليات والشركات بالاتحاد الدولي لكرة السلة جناسيو سوريانو.

8 ديسمبر 2023 - 1:48 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 ديسمبر 2023 - 1:20 صباحًارئيس البرلمان العربي يعزي المملكة في حادث سقوط إحدى الطائرات المقاتلة أثناء مهمة تدريبية أبرز المواد8 ديسمبر 2023 - 12:21 صباحًاالبحرين تعرب عن عزائها ومواساتها للمملكة في حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية أبرز المواد8 ديسمبر 2023 - 12:09 صباحًاسفير المملكة لدى الغابون يقدم اوراق اعتماده سفيراً غير مقيم في ساو تومي أبرز المواد8 ديسمبر 2023 - 12:02 صباحًاالإمارات تعبر عن عزائها للمملكة في حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية أبرز المواد7 ديسمبر 2023 - 11:52 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية: المملكة تعد من أهم دول العالم في قطاع التعدين8 ديسمبر 2023 - 1:20 صباحًارئيس البرلمان العربي يعزي المملكة في حادث سقوط إحدى الطائرات المقاتلة أثناء مهمة تدريبية8 ديسمبر 2023 - 12:21 صباحًاالبحرين تعرب عن عزائها ومواساتها للمملكة في حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية8 ديسمبر 2023 - 12:09 صباحًاسفير المملكة لدى الغابون يقدم اوراق اعتماده سفيراً غير مقيم في ساو تومي8 ديسمبر 2023 - 12:02 صباحًاالإمارات تعبر عن عزائها للمملكة في حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية7 ديسمبر 2023 - 11:52 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية: المملكة تعد من أهم دول العالم في قطاع التعدين "مركز الذكاء الاصطناعي للطاقة" أحد الروافد الوطنية لتعزيز ريادة المملكة في قطاع الطاقة عالمياً تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملکة فی بعد فوزه فی قطاع

إقرأ أيضاً:

ضباب ورياح وسيول.. أبرز الظواهر الجوية في فصل الخريف 2024

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لت حالة الطقس في فصل الخريف 2024، وأبرز الظواهر الجوية المرتقب حدوثها هذا العام، حيث توقعت أن خريف 2024 سقوط أمطار تصل إلى حد السيول.

فصل الخريف 2024

وأوضحت الهيئة، موعد بداية فصل الخريف، حيث من المقرر أن يبدأ اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، ويستمر لمدة 3 أشهر، لينتهي يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2024.

فصل الخريف الظواهر الجوية في فصل الخريف 2024

وبينت الظواهر الجوية في فصل الخريف، حيث يبدأ الخريف بتقديم أجواء أكثر اعتدالًا بعد حرارة الصيف، حيث تنخفض درجات الحرارة تدريجيًا، وهذا الانخفاض يجعل الطقس مثاليًا للاستمتاع بالأنشطة الخارجية.

ويأتي فصل الخريف بزيادة سقوط الأمطار في العديد من المناطق، حيث يتزامن الخريف مع زيادة في هطول الأمطار، مما يساعد في تجديد المياه الجوفية والاستعداد لفصل الشتاء.

فصل الخريف 2024

ويتميز فصل الخريف بنشاط الرياح، فقد تكون الرياح في فصل الخريف مميزة، حيث تجلب معها الهواء النقي والبارد، وهذه الرياح تساعد في تنظيف الهواء وتحسين جودته.

فصل الخريف 2024

وقالت الهيئة في بيان لها، إن فصل الخريف من أجمل فصول السنة لاعتداله في درجات الحرارة وأيضًا لانخفاض الإحساس بالرطوبة فيه، وهو فصل انتقالي ينقلنا من فصل الصيف الحار الرطب إلى فصل الشتاء البارد الممطر.

طقس الخريف 2024

وتشير توقعات التنبؤات الفصيلة التابعة للهيئة، إلى أن خريف هذا العام، يشهد زيادة في معدلات سقوط الأمطار أثناء تعرض البلاد لحالات عدم الإستقرار خاصة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد.

فصل الخريف 2024 سمات فصل الخريف

وأشارت الهيئة إلى سمات فصل الخريف، حيث عندما يتواجد منخفض جوي شديد البرودة في طبقات الجو العليا، تتهيأ الفرصة لتكون السحب والعواصف الرعدية التي تتسب أحيانًا في زيادة فرص سقوط الأمطار المصحوبة بحبات ثلجية على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

اقرأ أيضاًحالة الطقس اليوم.. بدء فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء

23 سبتمبر.. بدء فصل الخريف في النصف الشمالي من الكرة الأرضية وطوله 89 يوما

أول أيام فصل الخريف.. «الأرصاد» توضح الظواهر الجوية المتوقعة غدا الأحد

مقالات مشابهة

  • ضباب ورياح وسيول.. أبرز الظواهر الجوية في فصل الخريف 2024
  • وزير الاتصالات : بدعم سمو ولي العهد المملكة تقود أعظم قصة في القرن الـ21 في الشمولية وتمكين المرأة
  • نصائح للوقاية من الزهايمر
  • بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت
  • 126 مليار جنيه أرباحا قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه
  • رئاسة الحرس الملكي تنظم مسيرة استعراضية في الرياض وجدة احتفالًا باليوم الوطني الـ 94
  • حادث تصادم بين متروبوسين بأفجلار في إسطنبول
  • “الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة
  • وزير الخارجية يترأس وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79