القاهرة في 9 ديسمبر/أ ش أ/ حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على تهنئة البطل المصري محمد حمزة، لاعب منتخب مصر للشباب في السلاح، بعد تتويجه بفضية سلاح الشيش ببطولة كأس العالم، المقامة خلال الفترة من (7 - 11) ديسمبر الجاري، بمدينة توكونامي باليابان. 


وأعرب صبحي - في تصريح اليوم /السبت/ - عن سعادته الكبيرة، بالإنجازات التي يحققها الشباب في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدا أن الوزارة تقف خلف هؤلاء الشباب لتحقيق مزيد من الألقاب والبطولات، من أجل رفع علم مصر في المحافل الرياضية العالمية.


وأثنى وزير الشباب والرياضة على هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مقدماً التهنئة للاتحاد المصري للسلاح على هذه الإنجازات المتتالية في لعبة السلاح بمختلف المحافل الدولية.


كان البطل المصري محمد حمزة استطاع الفوز في دور الـ64 على بطل المجر (15 - 6)، وفي دور الـ 32 فاز على بطل الصين (15 - 9)، وفي دور الـ16 فاز على بطل اليابان (15 - 7)، وفي دور الـ 8 فاز على بطل هونج كونج (15 - 8)، وفاز على بطل إيطاليا (15 - 13) في قبل النهائي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: على بطل فی دور

إقرأ أيضاً:

وزير الإنتاج الحربي يهنئ العاملين بحلول عيد الأضحى المبارك

حرص المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي على تهنئة كافة العاملين بالإنتاج الحربى بمناسبة قُرب حلول عيد الأضحى المبارك، جاء ذلك خلال لقاء جمع الوزير بعدد من العاملين والقيادات بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي داخل ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

إعلان نتائج الذكاء الإصطناعي بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

وأعرب وزير الدولة للإنتاج الحربى عن تمنياته بأن يعيد الله تعالى هذه المناسبة المباركة على كافة العاملين بالإنتاج الحربي وعلى أسرهم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالاستقرار والازدهار، متقدماً بخالص التحية والتقدير لأبناء الإنتاج الحربي على جهودهم المتميزة وعملهم الدؤوب لتطوير قطاع الإنتاج الحربي.

وحث الوزير "محمد صلاح" جميع العاملين على التحلي بقيم العمل الجاد ومواصلة البذل والعطاء فى سبيل تعزيز دور وزارة الإنتاج الحربي في تلبية مطالب قواتنا المسلحة الباسلة من مختلف المنتجات العسكرية التي يقوم العاملين بشركات ووحدات الإنتاج الحربي بتصميمها وتصنيعها وفقاً لأعلى جودة بما يساهم فى الحفاظ على أمن وأمان مصر ومواطنيها الكرام، وذلك إلى جانب الدور الهام للجهات التابعة للوزارة والتي تمثل أحد أهم الأذرع الصناعية بالدولة وتساهم من خلال ما تنتجه من منتجات مدنية في تلبية احتياجات المواطنين والمشاركة بتنفيذ العديد من المشروعات القومية بما يعزز مساعي التنمية بالبلاد.

مقالات مشابهة

  • أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • وزير الشباب: القيادة السياسية والحكومة تدعم الرياضة المصرية
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية
  • وزير الإنتاج الحربي يهنئ العاملين بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيًا الدولية
  • أشرف صبحي يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيا الدولية