نوهت الإدارة العامة للمرور، عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا، وذلك عبر منصة أبشر، التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

وقالت الإدارة العامة للمرور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن المزاد من المقرر له الإنتهاء بعد غد الإثنين.

وأوضحت أن طريق الوصول للخدمة يأتي عن طريق الدخول على منصة أبشر، ثم اختيار خدمات من تبويب خدماتي، واختيار المرور، ثم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأحد، وذلك عبر منصة ⁧#أبشر⁩ التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

⁧#المرور_السعودي pic.twitter.com/loYadNlI4k

المرور السعودي (@eMoroor) December 9, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمرور منصة أبشر اللوحات المميزة مزاد اللوحات

إقرأ أيضاً:

معرض لوحات في مكتبة مصر الجديدة والمستقبل

تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمي، عدد من الفعاليات تهدف إلى تعزيز ثقافة السلام مواكبة ليوم العالمي للسلام الذى يصادف ٢١ من سبتمبر من كل عام.

أعلن الدكتور نبيل حلمي، رئيس جمعية مصر الجديدة، عن افتتاح معرض بعنوان " ثقافة السلام " فى الساعة الثانية عشر صباح اليوم، السبت في مكتبة مصر الجديدة إحدى المنصات الثقافية بالجمعية.

ويشارك 15 فنانًا من الفئات العمرية المختلفة من رواد المكتبة، يعرضون 30 لوحة فنية نتاج ورش الرسم التي تشهدها المكتبة على مدار العام تحت إشراف الفنان التشكيلي أحمد بيرو، مشيرًا إلى أن اللوحات متنوعة كاللوحات التجريدية والتعبيرية المنفذة بألوان الأكريليك والألوان الزيتية، بالإضافة إلى لوحات الكولاج وغيرها من اللوحات المنفذة بواسطة مواد مختلفة.

كما تنظم مكتبة المستقبل، احدى المنصات الثقافية التابعة للجمعية، فى الساعة السادسة من مساء الخميس القادم الموافق ٢٦ سبتمبر الجارى ندوة بعنوان ( السلام الداخلي والخارجي وعلاقته بالصحة النفسية للأفراد والشعوب)، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسلام ايضا تحاضر فيها الدكتورة إسراء إبراهيم، دكتوراه فى علم النفس الارشادى ومستشار نفسى وتربوى.
تتناول الندوة معنى السلام، ما اهمية السلام بالنسبة للافراد والمجتمعات، علاقة السلام بالصحة النفسية، خطوات عملية تساعد الفرد على تحقيق السلام النفسي.

مقالات مشابهة

  • وظائف وزارة الداخلية للنساء عبر منصة أبشر توظيف 1446
  • عودة الدراسة.. المرور يكثف من خدماته بمحيط المدارس والجامعات
  • اليوم.. “المرور” تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • لوحات المزروعي.. تتغنى بتاريخ الإمارات
  • دوباي تستعرض منصتها الإلكترونية للحلول المالية لدفع الشمول المالي في "صحاري 2024"
  • معرض لوحات في مكتبة مصر الجديدة والمستقبل
  • علشان ماتلفش كتير.. خريطة الوحدات الإلكترونية لتسهيل تراخيص السيارات
  • «النسر النيجيري» وسان جيرمان.. المزاد يبدأ من 40 مليون يورو
  • الإدارة العامة للمرور تسحب عدد من المركبات المنهوبة من شوارع ام درمان – شاهد الأرقام
  • خطوات وشروط إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل من "أبشر"