كشف مينا ناجي، محامي اللاعب إسلام جابر، أنه سيتقدم بطلب استئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الهرم بتأييد حبسه سنة مع الشغل.

أخبار متعلقة

بعد تأييد حبسه سنة.. ترحيل اللاعب إسلام جابر إلى قسم الهرم

مد أجل معارضة «إسلام جابر» على حبسه لسرقة عقد الزواج العرفي

قرار قضائي جديد في ادعاء سيدة الزواج عرفيًا من إسلام جابر

تأجيل دعوى إثبات نسب أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر لـ14 فبراير

حبس إسلام جابر لاعب الزمالك سنة مع الشغل بعد إنكار واقعة الزواج العرفي

رفض دعوى إثبات النسب المقامة ضد إسلام جابر لاعب الزمالك السابق

الحكم في دعوى اللاعب إسلام جابر ضد سيدة اتهمته بإنكار نسب طفل 30 أكتوبر

وأكد إيداع إسلام جابر في الحجز لتنفيذ الحكم الصادر ضده حتي موعد الاستئناف، الذي سوف يتم تحديده من المحكمة.

سرقة عقد الزواج العرفي

كانت الأجهزة الأمنية قامت بترحيل اللاعب إسلام جابر إلى قسم شرطة الهرم، مساء الأربعاء، بعد الحكم الصادر بتأييد حبسه سنة مع الشغل بتهمة سرقة عقد زواج عرفي من سيدة، وأنكر زواجهما ورفض نسب طفلهما.

الحكم بتايد حبس اسلام جابر وترحيلة إلي قسم الهرم

تم ترحيل اللأعب إلى قسم الهرم وسط حراسة أمنية مشدة بعد قرار المحكمة برفض معارضة اللاعب، في قضية سرقة عقد الزواج العرفي، وأيدت الحكم الصادر بحبسه سنة مع الشغل وإلزامه بدفع المصاريف.

وكان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغ في وقت سابق من فتاة في العقد الثالث من عمرها، اتهمت إسلام جابر لاعب نادي الزمالك بالزواج منها عرفيًا وحملها منه، ثم تهرب منها ورفض الاعتراف بالجنين.

إنكار الطفل

وقالت الفتاة في المحضر إنها تزوجت من إسلام جابر على يد محامي، وكانت بصحبته طوال فترة الزواج في شقة مستأجرة بمنطقة حدائق الأهرام، وقالت عقب علم اللاعب بحملها إنه قام بالاستلاء على ورقة الزواج العرفي وتهرب منها وأنكر علاقتهما.

محمود العطار محامي المجني عليها مقيمة الدعوى، أكد أمام المحكمة أن السيدة تربطها علاقة زوجية بالمتهم منذ 5 مارس 2023 بموجب عقود زواج عرفية، وكانت مقيمة معه بالمسكن الخاص بالمجني عليها بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة.

وأضاف المحامي أن إسلام جابر كان يتردد على سكن المجني عليها طوال الفترة، ونشبت خلافات بينهما بعد معرفته بحملها، فقام بسرقة عقد الزواج.

اسلام جابر القبض علي اسلام جابر الحكم علي اسلام جابر حبس اسلام جابر قضية اسلام جابر لاعب الزمالك لاعب نادي الزمالك علاقة عاطفية الزواج العرفي انكار الزواج العرفي محكمة الهرم سرقة عقد الزواج العرفي ترحيل اسلام جابر انكار النسب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين إسلام جابر اسلام جابر حبس اسلام جابر لاعب نادي الزمالك الزواج العرفي محكمة الهرم ترحيل اسلام جابر اسلام جابر إلى قسم

إقرأ أيضاً:

الكويت.. الحكم ببراءة حليمة بولند

أكدت محامية حليمة بولند، اليوم الاحد، أن حكم البراءة للفنانة الكويتية صدر اليوم بعدم النطق بالحكم، وأكدت المحكمة براءتها بعد تنازل الطرفين عن الشكاوى بينهما، وحكمت المحكمة بخروج حليمة بولند من الحبس اليوم. وبحسب مصادر صحفية كانت حليمة بولند قد تعرضت لقضية فسق وفجور، وجرى بينها وبين الشخص المدعي عليها، محمد البلوشي قضايا ومساومات، بين حليمة بمبلغ مليون ونص المليون دولار، وتم الحكم على الفنانة بالسجن عامين، وكذلك فإن الشخص الذي رفع عليها القضية تم الحكم عليه بالسجن عامين، وتم التنازل من قبل الطرفين اليوم، وأكدت المحكمة عدم النطق بالحكم.

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد رفض محكمة الجنايات إخلاء سبيلها في قضية التحريض على الفسق والفجور، وحجز القضية لليوم الأحد 9 حزيران.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية أصدرت حكمها في نيسان الماضي، بحبس حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار كويتي.

وكان فريق الدفاع عن الإعلامية تقدم لـ محكمة الاستئناف بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر ايار الماضي، وإيداعها في السجن المركزي.

ورفضت محكمة كويتية إخلاء سبيل المذيعة، حليمة بولند، وحددت 9 حزيران موعدا للنظر في الاستئناف المقدم منها على حكم بسجنها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وذلك عقب إدانتها بتهمة "التحريض على الفسق والفجور".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. مكافحة المنشطات تدين رمضان صبحي
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • خالد أبو راشد يكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية هبوط الوحدة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • ثورة جديدة في عالم الدواء.. باحث مصري يكشف تفاصيل ابتكاره دواء يحاكي تأثير التمارين الرياضية
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية استعادة الأسرى من النصيرات وسط قطاع غزة
  • الكويت.. الحكم ببراءة حليمة بولند