الثورة نت|

كرّم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء اليوم، عدداً من أسر شهداء موظفيه تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”، وذلك في إطار ذكرى سنوية الشهيد 1445هـ.

وفي التكريم الذي حضره وكيل المحافظة عبدالملك الغربي، أوضح مدير مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة إبراهيم حميد الدين، أن سنوية الشهيد مناسبة وفاء لتضحيات الشهداء وبطولاتهم وما حققوه من انتصارات، والاهتمام بأسرهم وذويهم.

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة وأمنا واستقراراً، مشيراً إلى أن ما يعيشه اليوم الشعب اليمني من عزة وكرامة وقوة في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني الغاصب وأمريكا، يرجع لتضحيات الشهداء، وبطولاتهم التي أثمرت حرية وعزة وكرامة.

فيما اعتبر نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد شريفة ومدير الزكاة بمديرية جحانة إسماعيل البشاري، تكريم أسر الشهداء من موظفي المكتب أقل ما يمكن تقديمه عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأكدا أن تكريم الشهداء والاهتمام بذويهم وأسرهم يكتسب أهمية في نفوس اليمنيين وما يحملونه من معاني الوفاء للشهداء الذين سطروا الملاحم البطولية في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

بدوره أشار محفوظ الأعجم في كلمة أسر وذوي الشهداء إلى أن تكريم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن اليمن وسيادته دليل على مكانة الشهداء، معرباً عن تقدير أسر وذوي الشهداء لهذه اللفتة الكريمة.

وعبر عن فخر واعتزاز أسر وذوي الشهداء بما سطره ذويهم من تضحيات دفاعاً عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

تخلل حفل التكريم قصيدة للشاعر محمد الحربي، وتكريم أسر وذوي الشهداء من موظفي المكتب بمبالغ مالية وهدايا عينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة تعلن بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع محطات معالجة المياه

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص، عن بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع محطات معالجة المياه والصرف الصحي في المنافذ البرية أمام المهتمين بالقطاع الخاص بنموذج شراكة (التصميم، والتشييد، والتمويل، والتشغيل، والصيانة، والنقل)، بعقد لمدة 15 عامًا بما في ذلك فترة الإنشاء.

وأوضحت الهيئة أن المشروع سينفذ في 10 منافذ برية في مختلف أنحاء المملكة، وتشمل منفذ (البطحاء، وسلوى، والخفجي، والرقعي، وجديدة عرعر، والحديثة، وحالة عمار، والدرة، والوديعة، والربع الخالي) وذلك لتصميم المحطات والأصول بما فيها الشبكات، وبناء وتوسيع وترميم المحطات، إضافة إلى توسعة وترميم بعض الشبكات مع الإشراف على أنشطة البناء، والإشراف على العمليات اليومية للمحطات والأصول، وإدارة عمليات الشبكات وتسجيل وتقديم التقارير المتعلقة بالعمليات، والعمل على ضمان توفير مصادر بديلة لمعالجة المياه والصرف الصحي في حال انقطاعها.

ويشمل نطاق عمل المشروع أداء الصيانة الوقائية للمحطات والشبكات والأصول، وتنظيف الهياكل المدنية والمحطات وتوفير قطع الغيار، وتقديم تقارير الصيانة وإجراء عمليات الاستبدال، وإصلاحات دورة حياة الأصول ومراقبة أنشطة الصيانة، وتسجيل وتقديم التقارير المتعلقة بالصيانة.

ودعت الهيئة والمركز المستثمرين والمهتمين بمشروع محطات معالجة المياه والصرف الصحي في المنافذ البرية، إلى الاطلاع على وثيقة طلب إبداء الرغبات، التي تحتوي على معلومات المشروع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للتخصيص، حيث تنتهي مرحلة تقديم طلبات إبداء الرغبة بتاريخ 30 يونيو 2024م عند الساعة الـ 3 مساءً بتوقيت المملكة.

مقالات مشابهة

  • رسام يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل بمحافظة صنعاء
  • تكريم خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمحافظة حجة
  • تكريم عناصر من فوج الإطفاء وعمال من الشؤون الاجتماعية بالسويداء
  • بنك دبي الإسلامي يقدم 18 مليون درهم لدعم الفئات المستحقة لدى هيئة تنمية المجتمع
  • هل يمكن السفر بالمركبة وفحصها الدوري منتهي؟.. هيئة الزكاة تجيب
  • توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 ألف أسرة فقيرة بالحديدة
  • هيئة الزكاة تعلن بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع محطات معالجة المياه
  • الزكاة تدشن مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار للاسر الفقيرة بالحديدة
  • تدشين مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 الف أسرة فقيرة بالحديدة 
  • هيئة الزكاة: الغرامة ذات الطابع العقابي خارج نطاق الضريبة