قالت الإعلامية رشا مجدي: “أجمل ما فى الانتخابات أن كل المصريين لديهم حرص وإصرار على المشاركة وأنهم نازلين لمصر، وهذا إحساس جسدوه، وحاجة أكيد تفرح أمنا كلنا مصر”.

وأضافت الإعلامية رشا مجدي، خلال تغطية خاصة عبر قناة “صدي البلد”: “الهيئة الوطنية للانتخابات بدأت تعلن عن نسب الأصوات خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وبالنسبة لنا كان شئ مفرح، حيث أنه بالأمس كان هناك ارتفاع فى نسب المشاركة فى الإنتخابات وصلت خلال اليومين اللي فاتو لـ45% من المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين”.

وتابعت الإعلامية رشا مجدي، أن الهيئة الوطنية للانتخابات قالت إن الإقبال كان كثيفا على اللجان كلها، خاصة لجان المغتربين والوافدين، وكان عددها 360 لجنة ومتوزعة توزيعا جغرافيا جيد جدا على مستوى الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رشا مجدي الانتخابات الهيئة الوطنية للإنتخابات الانتخابات الرئاسية 2024 رشا مجدی

إقرأ أيضاً:

وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق


كتب- محمد شاكر:
كرمت إدارة جريدة المصري اليوم، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم الأسبق، ورئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، وذلك خلال الاحتفال بمرور عقدين على تأسيس الجريدة.

وحرصت الإعلامية هالة سرحان، مقدمة الحفل، على الاحتفاء بهذا التكريم، من خلال إلقاء بعض الكلمات التي كتبها "الجلاد"، عن تجربته بالجريدة، وجاء نصها كالتالي: "تبقى المصري اليوم، وطني الوحيد، رغم تعدد المحطات والتجارب، فقد عشت فيها ألف عام وليس ثماني سنوات، قضيتها محررا بدرجة رئيس تحرير، ففي كل صباح كأن عاما كاملا يمر مع مانشيت جديد وخبطة صحفية متفردة، ومهنية تترسخ يوما بعد يوم، ووسط الأنواء والأمواج العاتية كان جيلا رائعا من الكتاب والصحفيين يسطر تاريخا نادرا لصحيفة لا تتنازل ولا تباع ولا تشترى".

وانطلق منذ قليل، حفل مؤسسة «المصري اليوم» بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير.

وذلك بحضور عدد من مشاهير المجتمع ونجومه وعلى رأسهم الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ومؤسسي وملاك الجريدة ومنهم رجل الأعمال صلاح دياب ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم الأسبق، ورئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، والكاتب محمد سلماوي رئيس مجلس الإدارة، وغيرهم.

وكان العدد الأول من الصحيفة صدر في 7 يونيو 2004، وخلال سنوات قليلة، أصبحت إحدى أكثر الصحف انتشارًا ومبيعًا في مصر، وأصبح موقعها الإلكتروني الأوسع انتشارًا والأكثر مصداقية لدى الجمهور.

مقالات مشابهة

  • «جزر بحرية ومتاحف».. أجمل أماكن للفسحة في الغردقة خلال عيد الأضحى
  • قصواء الخلالي تهاجم وزير الإسكان: “يستمتع بالاستعلاء على المصريين”
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • البرلمان الأوروبي: نسبة المشاركة في الانتخابات تسجل نحو51%
  • مسؤول أميركي لـ NBC: تحرير المحتجزين الـ 4 عزز إصرار نتنياهو على القتال في غزة وليس الهدنة
  • محمود فوزي: الحوار الوطني منصة جمعت جميع المصريين ولدينا شعار مساحات مشتركة بين جميع المتحاورين
  • الانتخابات الأوروبية: تصاعد اليمين المتطرف في ألمانيا وارتفاع نسبة المشاركة في فرنسا
  • فرنسا: 45.26% نسبة المشاركة في الانتخابات الأوروبية حتى الساعة 5 مساء
  • فرنسا: 45.26% نسبة المشاركة في الانتخابات الأوروبية