علق أحمد مرعي، المدير الفني لفريق كرة السلة السابق بنادي الزمالك، على إقالته مؤخرا من قيادة الفارس الأبيض، بعد تراجع مستوى الفريق ونتائجه في الفترة الأخيرة.

- مرعي يهاجم الزمالك

وأكد مرعي في حديثه مع هاني حتحوت "الريمونتادا":" العلاقه دائما تكون مختلفة عندما يكون المدير الفني والفريق من الأسماء اللامعة، بالتأكيد توجد معاملة خاصة، تفاجئت من قرار الإدارة، خاصة أن لا توجد أي مؤشرات لذلك، ولم أستقيل من أي فريق في تاريخي".

الزمالك يعلن إنهاء التعاقد رسميًا مع المحترف الأمريكي أوجي مايو لاعب فريق السلة مران الزمالك| تدريبات تأهيلية للاعبين قبل مواجهة المصري.. وتصعيد ثنائي فريق الشباب مواليد 2005

وعلق عن بيان الزمالك قائلا:" لم أفهم الحديث في البيان عن العودة لاحقا، لأني لم أفهم ماذا يقصد، وكنت سأتفق معهم في القرار، أخر الموسم لتقييم الأداء، خاصة وأن الموسم يبدأ بعد السوبر".

وواصل:" الموسم الحالي هيبدأ في فبراير لمدة 3 شهور، وحتى لو كسبت الأهلي مش هفوز بالدوري بسبب عدم نجاح الزمالك في حسم دوري المرتبط، كان بإمكاننا استخدام لاعبين جدد وشباب ودمج لاعبين جدد مع الاستراتيجية الجديدة للفريق".

وأوضح: "مهاب ياسر شارك لأول مرة في  المباراة التي رحلت بها بعد غياب سنه ونص، حازم المشد وخالد عبد الناصر، لديهم مشاكل مع التجنيد، ورجعوا مؤخرا للفريق، إصابة عمر هشام ووليد عبد الجواد كانت سبب في تجربة لاعبين جدد، لا توجد أهمية لدوري المرتبط، كل الفرق ستقف حنى يناير بسبب مباريات منتخب مصر في البطولة العربية".

وأختتم:" هشام نصر أبلغني بالقرار، وجمعتنا جلسة قبلها بعدة أيام، المجلس من أول يوم له لم يتحدث معي عن الفريق، والتعقيب ومناقشة أحوال الفريق والأهداف القادمة، لم يتم سؤالي عن الفريق، ولم نرى المجلس سوى مرة واحدة قبل مواجهة الأهلي في دوري المرتبط".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد مرعي الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري كرة السلة

إقرأ أيضاً:

دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي

أهدت دينا عمرو، كابتن الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي ، لقب دوري السوبر للمحترفات لجماهير الأهلي التي ساندت الفريق ‏ودعمته طوال الموسم، إلى أن حصل على البطولة عن جدارة واستحقاق.‏

طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة



وقالت دينا إن الفريق استحق الفوز باللقب عن جدارة بعد المستوى الذي قدمه على مدى مشوار البطولة، خاصة في ظل الدعم الكبير ‏من جانب مجلس الإدارة وجماهير النادي.

‎وأشارت إلى أن الفريق تعاهد على الفوز ببطولة الدوري، وأن الجميع بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار مباريات البطولة من أجل الفوز ‏باللقب وإسعاد الجماهير.‏

وأشادت قائدة الفريق بما بذله الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق خيري من جهد كبير، من أجل تجهيز الفريق لخوض مواجهات الموسم ‏بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • فريق "هارلم جلوبتروترز" فى زيارة استثنائية لنادى سبورتنج
  • أنشيلوتي يكشف سر تتويج الريال بدوري الأبطال
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • احتراف عبد المنعم.. مصدر يكشف تحركات الأهلي لتعويض رحيله
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة