شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جامعة بنها الأهلية تناقش اللائحة الداخلية وعقد شراكات دولية، nbsp;أكد الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، على أهمية دور الجامعة فى تقديم خدمة تعليمية متميزة وفقًا لأحدث .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة بنها الأهلية تناقش اللائحة الداخلية وعقد شراكات دولية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة بنها الأهلية تناقش اللائحة الداخلية وعقد...

 

أكد الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، على أهمية دور الجامعة فى تقديم خدمة تعليمية متميزة وفقًا لأحدث النظم ومعايير الجودة وبتكلفة مناسبة للطلاب.

 

جاء ذلك خلال رئاسة "السعيد" اجتماع قيادات جامعة بنها الأهلية، بحضور الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها والقائم بتسيير أعمال جامعة بنها الأهلية، والدكتور سليمان مصطفى النائب الأكاديمي لجامعة بنها الأهلية، ومستشارين مجلس الأمناء، ومنسقي البرامج بالجامعة، والقائم بعمل أمين الجامعة.

 

ووجه الدكتور جمال السعيد، خلال الاجتماع، الشكر والتقدير لجميع القائمين على جامعة بنها الأهلية منذ تأسيسها حتى تشغيلها لتصبح من أول الجامعات الأهلية التى تم تشكيل مجلس أمناء لها.

 

من ناحية أخرى استعرض الاجتماع وجهات النظر والرؤى المختلفة حول خطة العمل خلال المرحلة المقبلة وإعداد اللائحة الداخلية لجامعة بنها الأهلية، وعقد شراكات وتوأمة مع الجامعات الدولية المرموقة.

 

كما عرض الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، و القائم بتسيير أعمال جامعة بنها الأهلية، والدكتور سليمان مصطفى، النائب الأكاديمي لجامعة بنها الأهلية، الموقف الفعلي للكليات التي بدأت بها الدراسة والكليات المتوقع أن تبدأ بها الدراسة العام الجديد، من حيث عدد الطلاب الحالي والمتوقع قبولهم في العام الجديد والمصروفات الدراسية الحالية والمقترحة.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس أمناء

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب لبناء الوطن

الوحدة نيوز/ أكد رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب في مختلف المستويات التعليمية بما يمكنهم من بناء الوطن وفقا لمتطلبات العصر.

وأشار العيدروس خلال اجتماع حضره نائب رئيس المجلس محمد الدرة، وضم قيادة وأعضاء لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي بالمجلس وأمين عام المجلس علي عبد المغني، ومدير المنطقة التعليمية بمديرية السبعين تاج الدين الكبسي ووكيل مدارس إثراء الحديثة حافظ التويتي، إلى أهمية مساندة المدارس الأهلية كعامل أساسي في تحسين جودة التعليم بما يسهم في تلبية احتياجات المجتمع.

واستعرض الاجتماع، جهود لجنة التربية والتعليم بالمجلس في سبيل تقديم الاستشارات المناسبة بما يسهم في تطوير قطاع التعليم العام والأهلي، وكذا الجهود العلمية للمدارس الأهلية في هذه المرحلة لإسناد وتعزيز العملية التعليمية والتربوية وتوفير بيئة تعليمية محفزة تساهم في تنمية قدرات وإبداعات الطلاب.

وأشاد العيدروس بالعلاقة التكاملية بين المنطقة التعليمية بالمديرية وإدارة المدرسة في تقديم التسهيلات لأبناء الشهداء وإقامة الفعاليات المساندة للشعب والقضية الفلسطينية، منوهاً إلى أهمية استيعاب المدارس الأهلية لأبناء شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء لقيم الحرية والوحدة والاستقلال.

فيما نوه الكبسي والتويتي، بالأدوار الوطنية لمجلس الشورى في هذه المرحلة الاستثنائية، وما يقوم به في رسم الاستراتيجيات في مجالات التربية والتعليم والبحث العلمي، والعمل على تقويم السياسات التعليمية بما يخدم أهداف التنمية.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الشورى الدكتور فكري العقربي، والدكتور أحمد مكي، وجمال صائل، وصالح بينون، ومحمد بلغيث، وعدد من أعضاء مجلس إدارة المدرسة .

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب لبناء الوطن
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • صور.. استعدادات مجلس أمناء الحوار الوطني لجلسة مناقشة خطة المرحلة المقبلة
  • ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية
  • بعد قليل.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة خطة المرحلة المقبلة
  • لجنة السياحة بغرفة الداخلية تناقش برمجة فعالياتها
  • جامعة عين شمس تناقش في مؤتمرها الثاني عشر شراكات القطاع الطبي
  • مجلس أمناء جامعة غنت البلجيكية يقطع جميع العلاقات الأكاديمية مع إسرائيل