المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بجهود جمعية “نور نجران” النسائية لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، لما تقدمه من خدمات وأعمال إنسانية مقدرة لفئة غالية على الجميع، مشيداً بأعمال الجمعية الإنسانية وأهمية العمل التطوعي والإنساني، مؤكداً أهمية تقديم الدعم وما تحتاجه الجمعية لتواصل تميزها في تقديم خدماتها.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يستقبل مدير فرع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بالمنطقة 12 ديسمبر 2023 - 2:00 مساءً أمير منطقة نجران يكرّم عدداً من منسوبي وطالبات التعليم بالمنطقة 10 ديسمبر 2023 - 12:53 مساءً

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وجدان آل دغمان، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عمر النعمي.

 

 

 

وتسلّم سموّه خلال اللقاء التقرير السنوي للجمعية متضمناً تنفيذها 37 برنامجاً لذوي الإعاقة، وكذلك البرامج التوعوية للمجتمع، وبرامج تدريب الأمهات، إضافة إلى الشراكات المجتمعية بين الجمعية والجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة.

 

 

 

وجرى خلال اللقاء تقديم إيجاز عن الجمعية وأعمالها وما تقدمه من خدمات تثقيفية وتوعوية لأولياء أمور ذوي الإعاقة وكل مختص ومهتم بالمجال، إلى جانب تقديم خدمات تدخل مبكر للأشخاص ذوي الإعاقة، تشمل جلسات فردية لجميع فئات ذوي الإعاقة “توحد – فكري – متلازمة داون – صعوبات تعلم – نطق وتخاطب – تعديل سلوك – إعاقة حركية وسمعية وبصرية”، فيما بلغ عدد المستفيدين والمسجلين لدى الجمعية 848 من ذوي الإعاقة بمختلف الفئات من الجنسين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة نجران أمیر منطقة نجران ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

“التأمينات الاجتماعية” تواصل تقديم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن مواصلة خدمة عملائها عبر قنوات الخدمة المختلفة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك, وذلك سعياً لتقديم الخدمة المميزة لعملائها، واستمراريتها.

وأفادت بأن بإمكان العملاء التواصل مع مركز اتصال خدمة العملاء عبر الرقم 8001243344 وكذلك الاستفادة من خدمة الزيارة الافتراضية من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني www.gosi.gov.sa خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 14 يونيو من الساعة 2 مساء وحتى الساعة 8 مساء، ويوم السبت 15 يونيو من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساء. فيما سيكون يوم الأحد الموافق 16 يونيو الذي يوافق يوم العيد يوم إجازة.

أخبار قد تهمك أسواق المواشي بنجران تشهد حركة شرائية نشطة مع قرب عيد الأضحى 13 يونيو 2024 - 3:20 مساءً 720 ريالًا سعر سندات الهدي والأضاحي لموسم حج 1445هـ 13 يونيو 2024 - 2:38 مساءً

ويستأنف العمل -بمشيئة الله- يوم الاثنين الموافق 17 يونيو، وستكون أوقات العمل حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 مساء. ويتواصل العمل يوم الجمعة 21 يونيو من الساعة 2 مساء حتى 8 مساء، ويوم السبت 22 يونيو من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساء.

وأكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه بإمكان جميع العملاء الاستفادة من خدماتها الإلكترونية عبر منصتي تأميناتي (أفراد/ أعمال) التي ستكون متوفرة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة, بالإضافة إلى خدمة الإنسان الرقمي “أمين” وحساب العناية بالعملاء @Gosicare على منصة X.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • فرع “وقاء” بالمنطقة الشرقية يواصل حملة (وقاء.. يهتم بأضحيتك)
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مشروعات اجتماعية تعزز دور جمعية “إحسان” لحفظ النعمة في جازان
  • “البيئة” تكشف عن عدد المذبوحات في مسالخ منطقة الرياض
  • جمعية إيتاء تطلق مشروعي “أضحيتي” و “الصدقة اليومية”
  • “التأمينات الاجتماعية” تواصل تقديم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك