الوطن:
2024-06-13@07:07:38 GMT

محافظ أسيوط يعتمد تثبيت 290 موظفا من العمالة المؤقتة

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

محافظ أسيوط يعتمد تثبيت 290 موظفا من العمالة المؤقتة

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم، قراري تثبيت عدد 122 موظفًا من العاملين المؤقتين على ميزانية المحافظة بمختلف المستويات والدرجات والمجموعات بالوحدات المحلية والديوان العام للمحافظة بالإضافة إلى 168 من العاملين بالفصل المستقل للصناديق والحسابات الخاصة طبقًا للمستوى الوظيفي والمجموعة النوعية والمسمى الوظيفي الموضح قرين كل منهم على المشاريع والصناديق الخاصة.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بديوان عام المحافظة مع أبو غدير عبدالرحمن مدير عام إدارة الموارد البشرية بالمحافظة ومحمد حسني بشئون التوظف بالإدارة العامة بالموارد البشرية بالديوان العام.

تثبيت العاملين المؤقتين 

واعتمد محافظ أسيوط محاضر وقرارات للجنة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة بإجمالي 290 موظفًا من العاملين المؤقتين على ميزانية المحافظة والعاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بمختلف المستويات والمجموعات النوعية على موازنة الديوان العام ممن استوفوا الشروط القانونية، على أن يتم استكمال إجراءات تثبيت باقي العمالة المؤقتة من الحاصلين على موافقة وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

تحسين بيئة العمل 

وأكد محافظ أسيوط، حرصه على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وتفعيل الاستقرار الوظيفي لجميع العمالة وتحسين بيئة العمل مما يساهم في تحقيق التنمية في كافة قطاعات المحافظة، موجهًا مسئولي الموارد البشرية بالديوان العام بضرورة الالتزام بتطبيق كافة القواعد الوظيفية والقانونية ذات الصلة وتقديم الدعم والتعاون الكامل ومراجعة وتدقيق البيانات الشخصية والوظيفية للمثبتين وتوزيعهم على أماكن وظيفية بالإدارات المختلفة داخل الديوان العام أو المراكز والأحياء أو المشاريع والصناديق التابعين لها وفقًا للاحتياجات ومراعاة ظروف اقامتهم وخبراتهم الوظيفية لتحقيق أقصى استفادة منهم في دعم منظومة العمل الإداري بالمحافظة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط تثبيت العاملين الصناديق الخاصة محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعتمد تنسيق قبول الثانوي العام بمجموع 224 درجة

اعتمد اللواء أسامة القاضي  محافظ المنيا، تنسيق القبول للصف الأول الثانوي العام والخاص والثانوى الفنى، على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024، حيث تم تحديد مجموع 224 درجة كحد أدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام.

ومجموع 180 كحد أدني للقبول بفصول الخدمات بالتعليم الثانوي العام، ومجموع 180 درجة كحد أدني للقبول بالصف الأول الثانوي الخاص، ومجموع 214 كحد أدني للقبول بالصف الأول الثانوي الرياضي.

وأكد المحافظ على أن القيادة السياسية والدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية والنهوض بالتعليم، ودعم المؤسسات التعليمية خاصة في ظل الجهود المبذولة لبناء المواطن وتعظيم دور المدرسة، مطالباً كافة العاملين بالمنظومة التعليمية من معلمين وطلاب ببذل المزيد من الجهد والتفوق لتحقيق أعلى النتائج.

كما وجه المحافظ، وكيل الوزارة بضرورة الإلتزام بالقرارات الصادرة ، وضمان سير عملية التنسيق بكل شفافية وعدالة ، مشدداً ، على أهمية تيسير الإجراءات أمام أولياء الأمور والطلاب ، لضمان تسجيلهم بسهولة وسرعة  ، مع توفير كافة المعلومات المطلوبة للطلاب وأولياء الأمور ، حول عملية التنسيق ، مؤكداً ، على أهمية مراعاة الجودة التعليمية ، والإهتمام بتوزيع الطلاب بشكل متوازن بين المدارس.

من جانبه، قال حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إنه يتم قبول باقي الطلاب الناجحين بمدارس التعليم الثانوي الفني ونوعياته المختلفة ، (صناعي - تجارى - زراعي - فندقي - مزدوج)، لافتاً ، إلى أن عدد الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 /2024 ، بلغ 77059 طالباً وطالبة ، من إجمالي 105237 طالباً وطالبة ، بنسبة نجاح 75.27%.

مقالات مشابهة

  • بحد أدنى 233 درجة.. محافظ الأقصر يعتمد تنسيق القبول بالمدارس الثانوية
  • محافظ الأقصر يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 233 درجة
  • محافظ أسيوط يناقش الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد الخطة السنوية للسكان بالمحافظة
  • نداء تنظم ملتقى الموارد البشرية لبحث سبل تعزيز مستويات الرضا الوظيفي
  • بلدية الشارقة تشرك 20 موظفاً من الكوادر المواطنة في دبلوم تفتيش المباني والتفتيش البيئي
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ المنيا يعتمد تنسيق قبول الثانوي العام بمجموع 224 درجة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة