استقبل سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اليوم بمقر الوزارة، سعادة السيد دانيال بنعيم نائب مساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية لشؤون شبه الجزيرة العربية.
وخلال الاجتماع، أكد سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية حرص مملكة البحرين على توطيد أواصر الشراكة التاريخية والاستراتيجية الوثيقة مع الولايات المتحدة الأمريكية، وتنميتها في مختلف المجالات في ضوء الاتفاقية الشاملة للتكامل الأمني والازدهار بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط والعالم أجمع.


واستعرض الجانبان تطورات الأوضاع في قطاع غزة، والجهود الرامية إلى حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية، والامتثال لمبادئ القانون الدولي الإنساني، والعمل على إيجاد حل سلمي عادل وشامل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على أساس حل الدولتين، وقرارات الشرعية الدولية.
من جانبه، ثمن سعادة نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي التقدم المحرز في مسيرة التعاون والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، معبرًا عن تهانيه لمملكة البحرين بمناسبة أعيادها الوطنية، وتقديره لجهودها في تعزيز الأمن والسلام، وتمنياته لها بمزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم، والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، و المستشار إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر، والوفد المرافق لهم، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من مقرات الشهر العقاري.

وقد أشاد محافظ قنا بدور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين مشيرا إلي أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية.

وقال "مساعد الوزير" إن الوزارة تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزية مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يستقبل وزير داخلية أذربيجان ويبحثان العلاقات بالمجالات الأمنية والشرطية
  • عقد المشاورات السياسية المصرية البرازيلية
  • وزارة الخارجية: المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن الدولي مشروع القرار الذي قدمته الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة
  • مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية يزور مستشفيات بمطروح (صور)
  • البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لوقف إطلاق النار بقطاع غزة
  • السفير سامح أبو العينين يستقبل مديرة الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى المملكة
  • نائب وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني
  • محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل