قال المهندس مجدى عبدالمنعم نائب رئيس جهاز العاصمة الإدارية،أن حي جاردن سيتي العاصمة يمتد على محور رئيسى من المحاور ويقام على مساحة 885 فدان.

وأضاف جدى عبدالمنعم ،خلال حوارها مع برنامج "عقار مصر"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الاعلامى طاهر حمدى، أن حي جاردن سيتي العاصمة يضم 93 كلاستر و 385 عمارة سكنية وضم 459 فيلا.

مساحة الوحدات السكنية 

وتابع نائب رئيس جهاز العاصمة الإداري: مساحات الوحدات تبدأ من 65 متر حتى 330 متر مسطح .

وعن الوحدات التجارية أوضح نائب رئيس جهاز العاصمة الإدارية، أن المساحات تبدأ من 40 متر حتى 700 متر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الوحدات التجارية الوحدات السكنية جاردن سيتى

إقرأ أيضاً:

"العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفداً من جامعة قرطاج التونسية

استقبل مسئولو جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، وفداً من طلاب كلية الهندسة بجامعة قرطاج بدولة تونس الشقيقة، ومرافقيهم، للتعرف على معالم العاصمة الادارية، وما تم تنفيذه من مشروعات، وكذا الجهود التي بذلتها الدولة المصرية رغم الأحداث العالمية حتى تصل إلى هذا المستوى من الرقي والتحضر بالعاصمة الادارية الجديدة.

 

وبدأت الزيارة بتفقد المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة CBD، حيث تم تقديم شرح عام عن المنطقة والأعمال الجارية بها، والتي تضم 20 برجاً متنوعاً: أبراج إدارية، وأبراج سكنية، وبرج أيقوني بارتفاع نحو 400 متر، بخلاف الأنشطة الفندقية والتجارية، وغير ذلك.

 

ثم انتقل وفد جامعة قرطاج التونسية، الى منطقة الحدائق المركزية " النهر الأخضر "، وتم تقديم شرح موجز للأعمال التي تمت في هذا المشروع، حيث تعد منطقة الحدائق المركزية أكبر حديقة مركزية فى الشرق الأوسط، وثانى أكبر حديقة على مستوى العالم، ويبلغ طولها أكثر من 10 كم، وبمساحة نحو ألف فدان، وتوفر مناطق ترفيهية بمعايير عالمية، ويسهل الوصول إليها عن طريق شبكة متكاملة من ممرات المشاة والدراجات.

 

ثم استكمل وفد جامعة قرطاج التونسية، الزيارة الميدانية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بزيارة حي المال والأعمال، وكذا الحي الحكومي، وساحة الشعب، والمحاور الرئيسية، والمعالم الأخرى بالمدينة.  

 

وفي ختام الزيارة، أعرب الطلاب التونسيون، عن إعجابهم بما تم تنفيذه في العاصمة الإدارية الجديدة، وقدموا الشكر لجميع فريق العمل القائم على هذه الأعمال، كما تقدموا بالشكر للمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ومسئولي الجهاز، على تنظيم الزيارة، وعلى الجهد المبذول.

مقالات مشابهة

  • "كدانة" تعلن توفر وحدات تأجيرية للأسر المنتجة خلال موسم الحج
  • بالأسماء.. النيابة الإدارية تكرم مستشارين بمركز التدريب القضائي
  • نائب بالشيوخ يكشف تفاصيل التماس الحوار الوطني بالإفراج عن المحبوسين احتياطيا بقضايا دعم فلسطين
  • رئيس «النيابة الإدارية» يكرم الأعضاء المشاركين بمحاضرات التدريب القضائي
  • النيابة الإدارية تكرم المستشارين بمركز التدريب القضائي
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 14 موقعًا حول المملكة
  • ننشر تفاصيل مشروع ترفيق أراضي الإسكان المتوسط بأسيوط الجديدة
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدا من جامعة قرطاج التونسية
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفداً من جامعة قرطاج التونسية
  • العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل وفدا من طلاب جامعة قرطاج التونسية