الأسبوع:
2024-06-12@03:23:11 GMT

المؤبد لمتهم بهتك عرض طفل بالجيزة

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

المؤبد لمتهم بهتك عرض طفل بالجيزة

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم بهتك عرض طفل بالمؤبد، وصدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر عصام حسين.

جاء في أمر الإحالة، أنه في يوم 2023/8/15 خطف المتهم وآخر مجهول المجنى عليه الطفل "عبد الرحمن. م. ي" كرها عنه بأن قيداه شاهرين في وجهه السلاح الأبيض، مبثين الرعب في نفسه مصطحبين إياه لإحدى الأبنية المهجورة مسرح الواقعة مستغلين براءته وحداثة سنة لإبعاده عن ذويه وأعين الرقباء.

كما قاما بهتك عرض المجنى عليه الطفل بالقوة والتهديد، بأن كبلوا يداه وقدميه نازعين عن أنفسهم والمجنى عليه ملابسهم كاشفين عن عورتهم، وقاما بالتعدي علي الطفل لإرضاء شهواتهم الدنيا، محدثين إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة سائق هتك عرض طفل بالوراق بالقوة

جنايات القاهرة: الحبس سنتين لمتهم بهتك عرض طفلة في القطامية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هتك عرض حوادث الإسبوع حوادث أخبار الحوادث بهتک عرض

إقرأ أيضاً:

السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش

أخبارنا المغربية- العرائش

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، بإدانة (ح.م) المتهم في قضية اغتصاب أربع طفلات بأحد الدواوير التابعة لجماعة "زعرورة" بإقليم العرائش.

وتابعت هيئة الحكم المتهم البالغ من العمر 52 سنة بجناية التغرير بقاصرات، وهتك عرضهن باستعمال العنف، طبقا للفصل 486 من القانون الجنائي.

وحكمت المحكمة حضوريا على مرتكب الجريمة، بعشر سنوات سجنا نافذا، مع أدائه تعويضا مدنيا قدره 30 ألف درهم لكل أسرة من أسر الضحايا الأربع، مع تحميله الصائر إجبارا في الأدنى.

وحسب ملف القضية، فإن المتهم كان يداوم على استدراج الطفلات بعد خروجهن من المدرسة، إلى "غرسة" يملكها ليعتدي عليهن جنسيا بطرق شاذة، عن طريق استعمال سكين أبيض من الحجم الكبير.

وتفجرت القضية حين تقدمت أسر طفلة لا يتجاوز عمرها ثماني سنوات، بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمدشر “الطايل” بجماعة المذكورة، تتهم فيها "ح. م."، باغتصاب وممارسة الجنس عليها بالقوة، قبل أن تقود التحقيقات التي باشرتها الضابطة القضائية إلى تورط الشخص عينه في اغتصاب 3 طفلات من نفس الدوار.

مقالات مشابهة

  • السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش
  • المؤبد لمتهم في إعادة محاكمته بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • السجن المؤبد لمتهم بالانضمام لتنظيم القاعدة
  • حبس المتهم بهتك عرض فتاة صغيرة عام مع إيقاف التنفيذ
  • المؤبد لمتهم قتل شابًا لدفاعه عن جارته في بورسعيد
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو
  • لحضور المتهم من حبسه.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة