يعتبر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي ، واحد من أشهر نجوم الساحرة المستديرة عبر التاريخ ، حيث يطل علينا كل فترة ليحطم رقم قياسيا جديدا.

و احتفل  رونالدو هذه المرة بتحقيقه رقما قياسيا جديدا لكن خارج الملاعب، حيث نشر كريستيانو مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "ممتن لتكريمي كأكثر رياضي يتم البحث عنه في تاريخ محرك البحث جوجل".

وفي إطار الاحتفال بمرور 25 عاما على تأسيس محرك البحث "جوجل" منذ إطلاقه عام 1998، عرضت المنصة إعادة سرد لأبرز الأحداث في هذه الفترة.

وكشف محرك البحث الشهير أن كريستيانو رونالدو حقق رقما قياسيا جديدا، كونه الرياضي الأكثر بحثًا عنه خلال ربع قرن ، يليه نجم سباقات الفورمولا وان الألماني مايكل شوماخر، الذي دخل في غيبوبة لعدة سنوات بعد تعرضه لحادث أثناء تزلجه على الجليد في سويسرا عام 2014.

ورغم أن غوغل لم يقدم أرقامًا رسمية، فإن التقارير تشير إلى أن رونالدو تفوق بشكل كبير في عمليات البحث، مقارنة بليونيل ميسي وغيره من نجوم كرة القدم.

يذكر أن كريستيانو رونالدو هو أيضًا الشخص الذي لديه أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" في جميع أنحاء العالم، حيث يمتلك 615 مليون متابع، وهو ما يعكس تأثيره داخل وخارج الملعب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024

أعلن روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، جاهزية النجم كريستيانو رونالدو للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024، مثنيا على الأداء المتميز للاعب البالغ من العمر 39 عاما والحائز على الكرة الذهبية خمس مرات خلال التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء أن مارتينيز صرح في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية الأخيرة ضد أيرلندا المرتقبة اليوم، قائلا: "كريستيانو مستعد لدعم الفريق وتقديم كل ما لديه. لا يوجد لاعب آخر في كرة القدم العالمية يمكنه أن يفعل ما يقوم به رونالدو في غرفة تبديل الملابس. بخبرته الواسعة، ومشاركته في خمس بطولات يورو سابقة، ستكون هذه البطولة السادسة له. إنه لاعب يعرف كيفية استغلال المساحات في منطقة الجزاء، وهو مهاجم ولاعب متميز حقا".

وأضاف مارتينيز بخصوص قدرة رونالدو على التكيف بين الهجوم والدفاع: "من المهم أن نهاجم وندافع كفريق واحد مكون من 11 لاعبا. تركيز كريستيانو وردود أفعاله عند فقدان الكرة وتصرفاته الدفاعية كانت مثالية في آخر 11 مباراة.. .بالنسبة لي، ليس هناك أي شك أو قلق".

سجل كريستيانو رونالدو 44 هدفا في 45 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع البرتغال، وتصدر قائمة هدافي التصفيات الأوروبية بإحراز 10 أهداف من إجمالي 36 هدفا للفريق.

ستبدأ البرتغال مشوارها في بطولة أوروبا بمواجهة جمهورية التشيك يوم 18 يونيو، ثم تواجه تركيا في 22 يونيو، وتختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة جورجيا في 26 يونيو، ضمن المجموعة السادسة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • “مجموعة روشن” تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس العالمية
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • كريستيانو رونالدو في مركز جديد مع منتخب البرتغال قبل اليورو
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • رونالدو يخطف الانظار في لفتة إنسانية خلال تدريبات منتخب البرتغال