الرياض – هاني البشر
استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, في مقر المحافظة اليوم، الأبطال الفائزين بالميداليات في دورة الألعاب السعودية 2023 من أندية الأهلي، والاتحاد، وجدة يونايتد، ونادي الصم بجدة، ونادي ذوي الإعاقة بجدة، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة عبدالعزيز بن عبود ورؤساء ومنسوبي الأندية.

وهنأ سموه في بداية اللقاء إدارات ولاعبي الأندية والجهازين الفني والإداري بمناسبة فوزهم بالميداليات، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات في المشاركات القادمة. يُذكر أن دورة الألعاب السعودية 2023 التي أقيمت في الرياض خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر الحالي، شارك فيها أكثر من 6000 رياضي تنافسوا في 53 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 6 ألعاب خصصت للرياضات البارالمبية، و 4 رياضات استعراضية، و12 رياضة في بطولة الألعاب السعودية للشباب. وقد حقق الأهلي المركز الرابع في الدورة برصيد 36 ميدالية منها (11 ذهبية، 12 فضية، 13 برونزية) فيما حقق فريق الاتحاد المركز الخامس في الدورة برصيد 39 ميدالية منها (8 ذهبيات، 9 فضيات، 22 برونزية) بينما حقق فريق جدة يونايتد الميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة للسيدات، وتوّج فريق خماسيات كرة القدم بنادي الصم بجدة بالميدالية الذهبية، وأخيراً حقق لاعبو نادي ذوي الإعاقة بجدة خمس ميداليات مختلفة ( ذهبيتين وفضية وبرونزيتين).

 

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اندية جدة دورة الالعاب السعودية 2023 محافظ جدة الألعاب السعودیة

إقرأ أيضاً:

فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”

الرياض- هاني البشر
تُوّج فريق الرياض للبولو بلقب بطولة” تشيسترز توينز بولو أن ذا بارك”، التي اختتمت مساء في العاصمة البريطانية لندن، بنسختها الـ14، وذلك بعد فوزه على فريق لندن بنتيجة 2/6. ونال البريطاني باتريك دوري، لاعب فريق لندن، جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل الجواد صوفيا، لفران إليزالدي، لاعب فريق الرياض، على جائزة أفضل خيل في البطولة. جدير بالذكر أن فريق الرياض الذي مثّله كل من” فيصل بن فهد أبو نيان ونور بن أحمد أبو خضرة، والأرجنتينيان فران إليزالدي وماتيو لالور، قد تجاوز نظيره دبي بنتيجة 9/8 في ربع النهائي، وتخطى فريق بوينس آيرس الأرجنتيني بنتيجة 9/3 في نصف النهائي. من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو عمرو زيدان، عن سعادته بتحقيق فريق الرياض لقب البطولة، واصفاً المنافسة في البطولة بالقوية، إضافة إلى الخبرة العريضة للفرق المشاركة، وأكد عمرو زيدان أن الإنجاز السعودي غير مستغرب في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للرياضة في كافة الألعاب.

مقالات مشابهة

  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • إنطلاق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمى" بالمنيا
  • محافظ هيئة الاتصالات يتفقد الخدمات التقنية المقدمة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير النرويج لدى المملكة
  • عزارة يخطف برونزية دورة التصنيف العالمي للمصارعة
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي