المنامة- وام

منح الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير الدولة لدى مملكة البحرين، وسام البحرين من الدرجة الأولى، تقديراً لجهوده في توطيد العلاقات الثنائية وأواصر التعاون الأخوي.

وأكد ملك البحرين خلال استقباله الشيخ سلطان بن حمدان في قصر الصخير، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لدولة الإمارات لدى البحرين، على عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، والحرص المشترك على مواصلة تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، انطلاقاً من الأواصر التاريخية المتينة التي تجمعهما، منوهاً بما تشهده مسارات التعاون والعمل المشترك والتنسيق من تطور وازدهار مستمرين؛ بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين ويحقق مصالحهما المتبادلة.

الصورة

وأشاد ملك البحرين بالمكانة المرموقة التي تتبوؤها الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وما حققته من إنجازات تنموية ونهضة شاملة في كل الميادين تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، سائلاً المولى تعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها نعم الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

الصورة

من جانبه، أعرب الشيخ سلطان بن حمدان عن عميق شكره وامتنانه واعتزازه بمنح الملك حمد بن عيسى له الوسام.

وثمّن السفير جهود ملك البحرين وحرصه الدائم على تطوير العلاقات الإماراتية البحرينية والارتقاء بها.

‏كما تقدم بالشكر الجزيل لعاهل البحرين والأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على ما وجده من دعم ورعاية خلال فترة عمله في البحرين، وشكر حكومة وشعب مملكة البحرين على ماغمروه به من ترحيب وحفاوة، متمنياً للبحرين الشقيقة دوام التقدم والازدهار والرخاء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حمد بن عيسى الإمارات سلطان بن حمدان حمد بن

إقرأ أيضاً:

حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس “دبي للإعلام”، صباح اليوم، الأحد، في مجلس زعبيل بدبي، المهنئين بعيد الأضحى المبارك.
وتقبل سموهما، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من جمع من الشيوخ وأعيان البلاد ومعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين.
وابتهل المهنئون إلى الله العليّ القدير أن يديم على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، موفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات أسباب الرقي والتقدم والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يمنّ على دولة الإمارات وشعبها المعطاء بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.
كما تقبّل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات من قادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وشرطة دبي، وجهاز أمن الدولة، والإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي، والدفاع المدني في دبي، والسلك القضائي.
كذلك تقبّل سموهما، التهاني بعيد الأضحى من عدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وجموع المواطنين وأبناء القبائل وأبناء الجاليات العربية والاسلامية والأجنبية في الدولة، حيث تمنوا أن يعيده الله على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.وام


مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد يستقبلان حمدان بن محمد وأولياء العهود ونواب الحكام
  • حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى المبارك
  • حمدان بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع ملك مملكة البحرين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • الإمارات تشارك في البطولة العربية للشراع ودولية البارح بالبحرين
  • ريم الهاشمي ووزير خارجية النرويج يبحثان العلاقات
  • عبدالله بن زايد: تعزيز العلاقات مع سلوفاكيا يخدم المصالح المتبادلة للبلدين
  • حمدان بن زايد يستقبل فريقا من أدنوك .. ويطلع على مستجدات مشروع تعزيز