خرجت النجمة غادة عبد الرازق عن صمتها لترد على أنباء زواجها من ثري قطري شهير، التي تداولها البعض مؤخرًا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين، ببرنامج "كتاب الشهرة"، المُذاع عبر قناة الجديد اللبنانية.

صغرت ٢٠ سنة.. العقارب تجبر غادة عبد الرازق على قص شعرها بلوك صادم (شاهد) غادة عبد الرازق تكشف حقيقة زواجها من ثري قطري شهير

ردت غادة عبد الرازق على سؤال مفاجيء تلقته من مجهول جاء به: "إلى الشيخة غادة عبد الرازق، اتجوزتي من ثري قطري من عائلة، هل لديك الجرأة للإفصاح عن اسمه لأول مرة؟".

غادة عبد الرازق 

سخرت غادة عبد الرازق من السؤال، نافية ما جاء به حول زواجها، حيث قالت: "طبعا لأ، هبعت لك السؤال وإنت ابعت اسمه".

غادة عبد الرازق من برنامج كتاب الشهرة

على صعيد آخر، فاجأت غادة عبد الرازق الجمهور بإقبالها على خطوة جريئة، حيث قامت بقص شعرها أمام الكاميرا، ورصدت مراحل قصه حتى وصلت للشعر القصير وبدت بتصفيفة مميزة ولوك جديد غير من ملامحها وجعلها تصغر 20 عامًا.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق تفاجيء الجمهور بلوك جديد

ظهرت غادة عبد الرازق في الفيديو وهي في حالة صدمة، بينما يقوم مصفف الشعر اللبناني الشهير "منير"، بقص أجزاء طويلة من شعرها، حتى أصبح قصيرًا للغاية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

غادة عبد الرازق


وجاءت خطوة الفنانة غادة عبد الرازق بقص شعرها استعدادًا لتقديم شخصيتها في مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، الذي من المقرر أن تخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل لعام 2024.
 

غادة عبد الرازقغادة عبد الرازق تحتفل بإنطلاق تصوير صيد العقارب مع أبطال العمل 

واحتفلت غادة خلال الساعات الماضية بانطلاق تصوير مسلسل "صيد العقارب"، مع أبطال وفريق عمل المسلسل، حيث تواجد معها رياض الخولي، وسيمون، والمخرج أحمد حسن، والمؤلف باهر دويدار.
ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة مميزة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم غادة عبد الرازق، ورياض الخولى، ومحمد علاء جامايكا، وسيمون، وأحمد ماهر، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وسامية عاطف، ومجدى بدر، وأحمد ماجد، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

صيد العقارب 

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار إجتماعي تشويقي، وهو ينتمي لفئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط، وبالفعل انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة سيناريو وشخصيات المسلسل.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل "تلت التلاتة" الذي خاضت به موسم دراما رمضان الماضي لعام 2023، وشاركها بطولته النجوم صلاح عبد الله، ومي سليم، وهو من إخراج حسن صالح.

غادة عبد الرازق

إلى جانب دور البطولة في حكاية "تحت الحزام"، ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وشاركها بطولتها النجوم خالد أنور، وسلمى أبوضيف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق حقيقة زواج غادة عبد الرازق من ثري قطري زواج غادة عبد الرازق كتاب الشهرة على ياسين اخبار الفن اخبار الفنانين صيد العقارب مسلسل صيد العقارب سيمون غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

أشرف عبدالباقي يثير الجدل باختبار DNA .. ما علاقة أمريكا بالقصة ؟

تصدر اسم الفنان أشرف عبدالباقي، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي إضافة إلى عدد من منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات الأخير في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشف خلاله تفاصيل خضوعه لاختبار DNA والذي أجراه في أمريكا لمعرفة جذور عائلته.

كشف أشرف عبدالباقي تفاصيل الاختبار الذي أجراه، قائلًا: «عملت اختبار DNA في أمريكا بعد ما اتفرجت على برنامج وجايبين فيه ناس يتكلموا عن أصولهم من انجلترا وبلاد مختلفة ولما عملوا لهم التحليل لقوا أصولهم من بلاد مختلفة تماما، منها بلاد كانوا بيكرهوها».

أضاف «عبدالباقي» : «عجبتني الحكاية ووجدت الموضوع سهل جدا عبارة عن شىء أحضرته من الإخزاخانة وقمت بملأه وببعته لهم فبيبعتوا لي أصولي من 1000 سنة».

أشرف عبدالباقي أشرف عبدالباقي: عرفت عائلتي من ألف سنة

وتابع خلال تصريحاته المتلفزة:« عرفت عائلتي من ألف سنة، وفيه ناس على علاقة بي لكن درجة القرابة قد إيه، وبيطلع كمان الأمراض الوراثية ».

وأردف :« فيه أكلات معينة ممكن تبقى مضرة، وفيه ناس بتضر من الخضار كل ده بيبان من DNA، مضيفًا: 0عائلتي طالعة في الاختبار موجودة حول القاهرة من ألف سنة، فأنا أصولي مصرية تماما بدرجة 98 %».

أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في فهد البطل

اعتذر الفنان أشرف عبدالباقي عن المشاركة في مسلسل فهد البطل، بطولة النجم أحمد العوضي والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي .

أشرف عبدالباقيآخر أعماله

كان أشرف عبدالباقي، شارك في مهرجان العلمين «العالم علمين» من خلال مسرحية "البنك سرقوه"، وشاركه البطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز والفنانة ميرنا جميل .

 

أعرب وقتها الفنان أشرف عبدالباقي، عن سعادته بنجاح مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

 

ونشر «عبدالباقي»، صورة من كواليس عرض المسرحية مع أبطالها والجمهور، معلقًا:"من عرض مسرحية البنك سرقووه في مهرجان العلمين، العرض كان جميلًا بيكم واتبسطنا جدًا.. شكرًا لكل اللي نورونا".

 تفاصيل مسرحية البنك سرقوه

تدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

مسرحية البنك سرقوه

المسرحية بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

 

تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي تامر فرج: تزوجت 6 مرات وأبحث عن السعادة "استنوا شوية" لـ حمزة نمرة تقترب من المليون في يومين مسلسل برغم القانون.. مواعيد وقنوات عرض الحلقات الجديدة تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات فيلم The Goat مُتاح للجمهور بالسينمات المصرية .. نال 10 جوائز بمهرجانات عالمية أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية لجان تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"
  • عبد الرازق حمد الله يحسم مباراة الشباب مع التعاون بهدف
  • أشرف عبدالباقي يثير الجدل باختبار DNA .. ما علاقة أمريكا بالقصة ؟
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • حدث في 8 ساعات| مدبولي يحسم الجدل بشأن عودة قطع الكهرباء.. وحقيقة ظهور حالات إعياء بسبب المياه بأسوان
  • موجة مسيئة للمسلمين وازدراء للأديان.. مرصد الأزهر يحسم الجدل حول ظاهرة «التغني بالقرآن»
  • رئيس الوزراء يحسم الجدل بشأن عودة قطع الكهرباء مع انتهاء الصيف
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء