عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماع الجمعية العمومية العادية، فندق شيراتون الدوحة، بحضور سعادة جاسم بن راشد البوعينين رئيس المؤسسة، والرئيس التنفيذي، والسادة أعضاء المكتب التنفيذي، والسادة رؤساء وممثلي شركات الأندية أعضاء الجمعية العمومية، والسادة المدراء التنفيذيون بالمؤسسة.
بدأت أعمال الجمعية العمومية بكلمة للسيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي الذي أعلن انعقاد العمومية رسمياً، كما رحب بكافة الحضور، وثمن على التعاون القائم بين المؤسسة وشركات الأندية في سبيل مواصلة عملية تطوير كرة القدم القطرية الاحترافية على مختلف المستويات.


ورحب البوعينين بالسادة رؤساء وممثلي شركات الأندية، وقدم لهم الشكر على حضورهم لاجتماع الجمعية العمومية العادية للمؤسسة، وقال: كما انتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على ما قدمه من مجهودات في الفترة السابقة تحققت على إثرها العديد من المكتسبات التي نعمل على تعزيزها، كذلك لا يفوتني أن أشكر أنديتنا على تعاونها وتقديمها الدعم المستمر لنا في تنفيذ الخطط التطويرية والمساهمة في دعم المنتخبات الوطنية وخصوصاً ونحن مقبلين على استضافة بطولة كأسآسيا  وكأس آسيا تحت 23 (الأولمبي) في أبريل القادم،
وتم استعراض محاور جدول الأعمال الذي تضمنت، التصديق على انعقاد الجمعية العمومية العادية وذلك وفقاً للنظام الأساسي للمؤسسة،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مؤسسة دوري نجوم قطر الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

عمال شركة نسيج في ملكية برلماني ملياردير بطنجة يشكون تهديدات بالقتل والحرق

زنقة 20 | الرباط

كشف المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بطنجة أصيلة، عن ممارسات مشينة تقع داخل شركة نوفاكو فايشن للنسيج بطنجة.

المكتب النقابي شجب ما وصفه بـ” الاعتداء الهمجي على عمال وعاملات الشركة ، نقل على إثرها أربع نساء بسيارات الإسعاف في حالة حرجة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية”.

وأعلن المكتب النقابي في بيان له، شروعه في المتابعة القضائية للشخص الذي هدد العاملات بالحرق والقتل، مُدينا تلكؤ إدارة الشركة في السماح بدخول سيارات الإسعاف “ولولا حضور ممثلي السلطات الأمنية لما تم نقل المغمى عليهن إلى المستشفى”.

وحمل المكتب النقابي كامل المسؤولية لمدير الشركة وهو نائب برلماني عن الأصالة و المعاصرة، لما قد يتعرض له العاملات والعمال من تعسفات وضغوطات قد تفضي إلى جزاءات تجهز على ما يتقاضونه من أجور هزيلة.

و عبر “عن رفضه للقرار المجحف الذي اتخذته إدارة الشركة في حق 28 عامل وعاملة وذلك بمطالبتهم بحضور جلسات استماع وبتلفيق اتهامات باطلة وارتكاب خطأ جسيم (من قبيل التوقف عن العمل بشكل مباغت واحتلال مواقع الإنتاج والتسبب في الفوضى والبلبلة).

ودعت النقابية في هذا الصدد، الجمعيات النسائية والمنظمات الحقوقية لمؤازرة عاملات شركة نوفاكو فايشن في محنتهن، وطالبت الجهات المعنية بالتدخل العاجل إنصافا للعاملات والعمال، مؤكدة عزمها تنفيذ برنامج نضالي تصعيدي (وقفات احتجاجية، اعتصامات).

مقالات مشابهة

  • فيدرالية اليسار تستنكر إغلاق ممرات عمومية تؤدي لشواطئ المضيق
  • ‎خالد بن فهد يمنح أصواته لإبراهيم المهيدب
  • جمعية الإعلام والناشرين تدعو إلى مقاطعة شركات الاتصال بسبب المؤثرين
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. خطط تخضع لنقاشات في أوبن إيه آي
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. أوبن إيه آي قد تغير هيكلتها 
  • ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد عثور عامل نظافة على جثث وأعضاء قطط مجمدة بالرباط
  • عمال شركة نسيج في ملكية برلماني ملياردير بطنجة يشكون تهديدات بالقتل والحرق
  • صادي:”شاركت في إجتماع المكتب التنفيذي لـ “لوناف” لتعزيز مكانة الجزائر قاريا”
  • محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف امام تقارير المكاتب الخدمية والقضايا الهامة
  • «الشارقة الخيرية» تفرج كربة 16 سجيناً خلال عيد الأضحى