بتجرد:
2024-06-02@21:47:16 GMT

أحمد سعد يستقبل جوني ديب في منزله: “نورت بيت أخوك”

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

أحمد سعد يستقبل جوني ديب في منزله: “نورت بيت أخوك”

متابعة بتجــرد: شارك الفنان أحمد سعد مع جمهوره ومتابعيه صورة تجمعه بالفنان العالمي جوني ديب خلال استقباله في منزله، وكان قد تواجد الفنان العالمي جوني ديب خلال الفترة الأخيرة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته السادسة.

ونشر الفنان أحمد سعد الصورة عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” وعلق عليها: “نورت بيت أخوك يا حبيبي”، وقد لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من متابعي وجمهور المطرب أحمد سعد، حيث حققت ما يتجاوز العشرون ألف مشاهدة خلال ساعتين فقط.

وكان قد حرص النجم العالمي جوني ديب على حضور فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي شهدت عرض أحدث أفلامه السينمائية “جان دو باري” وقد تواجد على السجادة الحمراء لعرض الفيلم مع المخرجة والممثلة الفرنسيّة مايوين بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما حرص النجم العالمي جوني ديب على حضور تكريم نجم بوليوود الشهير رانفير سينغ بـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي عبر عن سعادته بالتكريم قائلاً: “يا لها من لحظة، يتم تكريمي بينما مثلي الأعلى في عالم السينما هنا بين الحضور” موجهاً حديثه إلى جوني ديب قائلاً: “سيدي الفاضل لقد تابعت أعمالك منذ فيلم Edward ScissorhandsK و What’s Eating Gilbert GrapeK وإنه لشرف عظيم أن أتلقى هذه الجائزة في حضورك.. شكراً على كل ما علمتني إياه عن هذه المهنة دون أن تقصد”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

الفنان العالمي جوني ديب يصل إلى السجادة الحمراء لافتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي برفقة الأستاذة #جمانا_الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام @SRMG_HQ ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والأستاذ محمد التركي، الرئيس… pic.twitter.com/Zn1dsIERi0

— سيدتي فن (@sayidatystars) November 30, 2023 main 2023-12-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مهرجان البحر الأحمر السینمائی الدولی جونی دیب أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية تعلن عن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” 

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء اليوم، استهداف حاملة طائرات ومدمرة تابعتين للجيش الأمريكي.

وقالت القوات اليمنية في بيان لها، أن الاستهداف  تم في مياه البحر الأحمر بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة، أين قامت بإستهداف حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” شماليَ البحر الأحمر بصواريخ وطائرات مسيرة.

واضاف نفس المصدر، ان  استهداف حاملة الطائرات هو الثاني من نوعه خلال 24 ساعة، كما تم استهداف  مدمرة للجيش الأمريكي محققين فيها إصابة مباشرة.

كما افادت القوات المسلحة اليمنية، بأنها نفذت  4 عمليات أخرى استهدفت سفنا تابعة لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تستضيف مهرجان كوباني السينمائي الدولي في دورته الخامسة
  • فيلم اللِد يفوز بجائزتي الجمهور في مهرجانين بالولايات المتحدة الأمريكية
  • حلقة الوصل بين فلسطين والعالم.. «اللِد» يفوز بجائزتي الجمهور في مهرجانين بأمريكا
  • فيلم اللد يفوز بجائزتي الجمهور في مهرجانين بالولايات المتحدة الأمريكية
  • حسين فهمي يكشف عن أمنيته وذكرياته في افتتاح “مهرجان جمعية الفيلم”
  • جوني ديب يستعد للمشاركة كمخرج بـ«Modì» في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • اطلاق النسخة الثالثة من برنامج “أيام الفيلم الوثائقي”
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن عن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” 
  • ‎عارضة أزياء شهيرة تقاضي مهرجان “كان” الدولي .. فيديو
  • عرض الفيلم القصير "سيمو" للمخرج عزيز زرمبة في جميع أنحاء العالم