أعلنت مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، برئاسة القمص يؤانس اديب راعى الكنيسة الكاثوليكية بالبحر الأحمر، عن مواعيد قداسات الكنيسة خلال أعياد رأس السنة والكريسماس، والتى من المقرر أن تبدأ من غدًا الأحد.


ومن جانبه قال القمص يؤنس أديب، وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، أن قداس عيد الميلاد المجيد للأجانب المقيمين أو زوار مدينة الغردقة تبدء غدًا الأحد، ليكون القداس من الـ 6 مساءا وحتى الـ 8 مساءًا، على أن يكون القداس الاحتفالي يوم الإثنين 25 من نفس الشهر في الـ 11 صباحا.

أوضح وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك، أن  قداس ليلة رأس السنة يوم الأحد الموافق 31 من الشهر الجاري في الـ 11 صباحا، بالإضافة إلى القداس الاحتفالي فى الأول من شهر يناير، حيث سيكون فى الـ 11 صباحا.

 

وتابع: وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، أن قداسات المصريين تبدأ من غدًا الأحد الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك من الـساعة 8 وحتى الـ 11 مساءًا،لافتا أن هناك مراعاة تطبيق إجراءات الحماية والوقاية أثناء القداسات المقرر إقامتها.

FB_IMG_1703314655768 FB_IMG_1703314653368

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر الكنيسة الكاثوليكية كنيسة مدينة الغردقة الكاثوليكية الشهر الجاري عيد الميلاد المجيد شهر ديسمبر قداس عيد الميلاد المجيد قداس عيد الميلاد مطرانية الأقباط الكاثوليك الأقباط الكاثوليك مطرانية الأقباط الكنيسة الكاثوليكي الكنيسة الكاثوليكية بالبحر الأحمر مطرانیة الأقباط الکاثولیک بالبحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يستقبل السفير الفرنسي بمصر

استقبل الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، إريك شوفالييه، السفير الفرنسي في مصر، بحضور رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك.

حضر اللقاء نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، والقمص لويس نصحي، الوكيل البطريركي، والقمص بيشوي فوزي، الوكيل الرعوي، والسيد مالو رينارد.

وتعرف السفير الفرنسي على تاريخ الكنيسة الكاثوليكية بمصر، والخدمات المتنوعة، التي تقدمها للمجتمع المصري.

وأبدى السفير إعجابه الشديد بعراقة الكنائس الكاثوليكية بمصر، مشيدًا بالحضور الفعال للكنيسة، داخل المجتمع المصري، شاكرًا صاحب الغبطة، على حفاوة الاستقبال.

وزار السفير الفرنسي بمصر الكنيسة الصغيرة، الملحقة بالمقر البطريركي، وقام بطريرك الأقباط الكاثوليك، بتوضيح بعض الرموز الخاصة بها، إلى السفير إريك شوفالييه، واختتمت الزيارة بالتقاط الصورة التذكارية.

مقالات مشابهة

  • لحظات الوداع الأخير لأقدم كهنة الغربية القمص حنا بسطوروس
  • سفينة بالبحر الأحمر أبلغت عن وقوع انفجارين بالقرب منها
  • هيئة بحرية بريطانية: سفينة بالبحر الأحمر أبلغت عن وقوع انفجارين بالقرب منها قبالة سواحل اليمن
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بعيد الأضحى المبارك
  • الأنبا إبراهيم إسحق يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • لو مسافر.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • الأنبا بيشوي يعقد اجتماع الأقباط بكاتدرائية الملاك ميخائيل.. الليلة
  • مواعيد القطارات الإضافية من القاهرة إلى أسوان خلال عيد الأضحى
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يستقبل السفير الفرنسي بمصر
  • «الكنيسة الكاثوليكية« تكشف تفاصيل طقس عيد الصعود بين الحاضر والماضي