هنأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الشعب المصري عامة وأهل محافظة بورسعيد بصفة خاصة، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة - عيد النصر - في ذكرى مرور 67 عامًا على انتصار المقاومة الشعبية بالمدينة الباسلة على دول العدوان الثلاثي عام 1956.

وأكد المحافظ أن أجدادنا كتبوا بتضحياتهم ودمائهم سجلًا مشرفًا من البطولة والنصر والتصدي لأعداء الوطن، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعًا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الانجازات الغير مسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأوضح اللواء عادل الغضبان أن بورسعيد دائمٱ تعد أرض الإنجازات والانتصارات فى الماضي والحاضر،  مشيرا أن المشروعات القومية التى حققتها بورسعيد مؤخرا تضاف لسجل الإنجازات التاريخية لمحافظة بورسعيد،  والتى شهدت مشروعات عملاقة تقام لأول مرة بالدولة المصرية،  وحققت نهضة غير مسبوقة على كافة الأصعدة،  بسواعد أبناءها المخلصيبن.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن احتفالات بورسعيد بعيدها القومي ليست مقتصرة على احتفالات فنية فقط، بل تشتمل افتتاح عدد من المشروعات القومية والتنموية والتى تأتي ضمن سلسلة افتتاحات شهدتها بورسعيد في الٱونة الاخيرة، وخلال الفترة القادمة سيتم افتتاح عدد من المشروعات فى مختلف المجالات،  لاستكمال منظومة التنمية والتطوير التى تشهدها بورسعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطن رئيس الجمهوري الغضبان شعبية المقاومة اللواء عادل الغضبان مشروعات مشروعات عملاقة

إقرأ أيضاً:

وسط أجواء احتفالية.. محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، فى أولى أيام عيد الأضحى المبارك عددًا من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب والشخصيات العامة للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، و اللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ وممثلي الاحزاب والقوي السياسية والشخصيات العامة ووفد من رجال الكنيسة، ممثلي مديرية الأوقاف، ومديري الإدارات، وعدد من أبناء المحافظة.

وفي بداية الاحتفالية قدمت فرقة "فيكتوريا " عدد من الفقرات الغنائية والمقطوعات الموسيقية وسط تفاعل كبير من الحضور، كما قدمت فرقة "حضانة نور كيدز" عدد من الاستعراضات، وفقرة فنية لعدد من الأطفال.

و قدم محافظ بورسعيد لجميع الحاضرين، التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، ووجه محافظ بورسعيد رسالة لهم بضرورة إظهار البهجة والفرحة بقدوم العيد، وشكر الله على دوام نعم الاستقرار والأمان والرخاء على أسرنا ومصرنا الحبيبة.

و رحب اللواء عادل الغضبان بوفد المهنئين من شركاء الوطن الواحد الإخوة الأقباط، مؤكدًا أنه ليس بجديد على أشقائنا مشاركتنا الأفراح والأحزان، مشيدًا بروح الإخوة والمحبة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة تشهد في الوقت الحالي طفرة في المشروعات التنموية والقومية والخدمية، والتي ساهمت في جعل بورسعيد في مصاف المدن النموذجية، بفضل المشروعات التي تم تنفيذها في جميع القطاعات و بمختلف الأحياء.

.

مقالات مشابهة

  • وسط أجواء احتفالية.. محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يُشارك الٱلاف من أبناء بورفؤاد صلاة عيد الأضحى بساحة المسجد الكبير
  • وسط أجواء من الفرحة.. محافظ بورسعيد يشارك الٱلاف من أبناء بورفؤاد صلاة عيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يوجه برفع درجة الطوارئ القصوى استعداداً لعيد الاضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفال مؤسسة مشكاة نور بتقديم 8 مليون خدمة على مستوى الجمهورية
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية