بدأت احتفالات الكريسماس بفنادق الغردقة بمشاركة الآلاف من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات، و ارتدى السياح زي بابا-نويل الشهير على الشواطئ وتبادل التهاني بعبارة ميري كريسماس وتستمر الاحتفالات حتى الساعات الأولى من الصباح. 

 

كشف محمد عيد الخبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر بدء احتفالات الكريسماس منذ الصباح بتوزيع الورود الحمراء على السياح بالغرف صباحا وتوزيع الهدايا الكريسماس على الأطفال على الشواطئ ثم جولة بابا نويل على الشواطئ لافتاً إلى الآلاف من 15 جنسية أجنبية تحتفل بالكريسماس بفنادق الغردقة 

 

وأشار عيد إلى أن السياح حرصوا على ارتداء زي بابا-نويل الشهير والتقاط الصور التذكارية مع مجسمات بابا نويل و شجرة الكريسماس وتبادل التهاني بعبارة ميري كريسماس مع العاملين في القطاع السياحي.

لافتا إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق لتكسر حاجز 95 تزامنا مع أرتفاع معدل حركة الطيران الوافدة في أسبوع الإحتفالات بالكريسماس ورأس السنة. 

 

 

وأضاف هانى الدسوقي مدير فندق سياحى بالغردقة أن الإحتفالات بالكريسماس تستمر طوال اليوم على حمامات السباحة والشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن وتشمل فقرات موسيقية واستعراضية متنوعة وبرامج ترفيهية خاصة الكريسماس بفنادق الغردقة ثم حفلة مسائية وشو روسي وبرازيلي فلكلور شعبي ثم احتفالات الكريسماس بخيمة الكريسماس الشهيرة والتي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة البحر الاحمر الغردقة أشجار الكريسماس احتفالات الکریسماس بابا نویل

إقرأ أيضاً:

الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024

كتب- محمد أبو بكر:

يهتم يبحث عدد من المواطنين، تزامنًا مع إجازة نهاية العام الدراسي، عن أرخص فندق في الغردقة 2024، خاصة مع بدء الحجوزات في المنتجعات والقرى السياحية وغيرها من المناطق المختلفة.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، أرخص فندق في الغردقة 2024 بالصور، كما يلي، وفقًا لموقع "بوكينج":

أرخص فندق في الغردقة 2024:

فندق الجوهرة

- تبدأ الليلة في الفندق من 493 جنيهًا وتصل إلى 862 جنيه.

- يقع موقع الفندق الغردقة على بعد 50 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية، ويوفر أماكن إقامة ومسبح خارجي بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وتراس.

- ويضم الفندق الحاصل على 4 نجوم مطعمًا، وغرفًا مكيفة، وحمام خاص، ويتميز بالترفيه المسائي ونادي للأطفال.وتجهيز غرف الضيوف في الفندق بتلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن.

- يوفر فندق الجوهرة غرف معينة تطل على المسبح وتضم الغرف شرفة، كما تحتوي جميع الغرف في أرخص فندق في الغردقة 2024 على بياضات الأسرّة والمناشف.

- يقع خليج مكادي ووتر وورلد على بعد 29 كم من فندق جوهرة إن، في حين يقع ميني إيجيبت بارك على بعد 30 كم، ويعد مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 50 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

- ويتيز فندق الجوهرة بتوفير خدمة نقل من المطار ومطعم وخدمة الغرف ومواقف سيارات مجانية وغرف لغير المدخنين ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة
  • بعد إفلاس أكبر شركة سياحية شهيرة.. 11 ألف سائح أوروبي في ورطة كبيرة بفنادق العرب
  • بعد إفلاس شركة سياحية شهيرة.. 11 ألف سائح أوروبي في ورطة كبيرة بفنادق مصر
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • بعثة الحج المصرية تواصل استقبال أفواج الحجاج بفنادق الإقامة
  • حبس سايس سرق مشغولات ذهبية من حقيبة سيدة في بولاق أبو العلا
  • رقم قياسي جديد للسياحة في إسطنبول
  • آلاف المواطنين يتوافدون على احتفالات دير السيدة العذراء بجبل الطير بالمنيا (صور)
  • ضبط رجل من جنسية عربية يسرق أحذية المصلين في أحد مساجد الكويت (فيديو)
  • بيبي سيتر وحفلة عمرو دياب.. حكاية أول علاقة جنسية في طفولة سفاح التجمع