ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ‚طھط­ظ… ط¹ط´ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³طھط¹ظ…ط±ظٹظ† طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¥ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط¨ط§ط­ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ظƒ ط¨ط­ظ…ط§ظٹط© ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„.
ظˆط£ظپط§ط¯ ط´ظ‡ظˆط¯ ط¹ظٹط§ظ† ط¨ط£ظ† ط§ظ„ظ…ط³طھط¹ظ…ط±ظٹظ† ظ†ظپط°ظˆط§ ط¬ظˆظ„ط§طھ ط§ط³طھظپط²ط§ط²ظٹط© ظپظٹ ط¨ط§ط­ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ظˆط£ط¯ظˆط§ ط·ظ‚ظˆط³ط§ طھظ„ظ…ظˆط¯ظٹط©طŒ ط¨ط­ظ…ط§ظٹط© ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„.



ظˆط£ط¶ط§ظپظˆط§ ط£ظ† ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ…طھظ…ط±ظƒط²ط© ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¨ظˆط§ط¨ ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط© ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ط¯ط³طŒ ظˆط£ط¨ظˆط§ط¨ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰طŒ ظ…ظ†ط¹طھ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„ ظ„ظ„ط¨ظ„ط¯ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط© ظˆط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ظˆظپط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط طھ ط ظ ظ ط ط ظ ط ظٹظ طھظ ط ظ

إقرأ أيضاً:

مجزرة جديدة في النصيرات .. صور ومشاهد مروّعة / شاهد

#سواليف

أفادت مصادر طبية بارتفاع عدد #شهداء #مجزرة #مخيم_النصيرات إلى 80 شهيدًا على الأقل وعشرات #الجرحى في استهداف إسرائيلي وحشي على المخيم برًا وجوًا.

وأعلن “المكتب الإعلامي الحكومي” بغزة إن ” #جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوماً وحشياً غير مسبوق على مخيم النصيرات وعشرات الشهداء و #الجرحى في الشوارع ويواصل عدوانه على كافة مناطق المحافظة الوسطى ومستشفى شهداء الأقصى في وضع كارثي”.

وقال المكتب في تصريح صحفي، اليوم السبت، إن “جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن عدواناً همجياً وحشياً على مخيم النصيرات (وسط قطاع غزة) ويستهدف المدنيين بشكل مباشر، وهناك العشرات من جثامين الشهداء والجرحى ملقاة على الأرض وفي الشوارع وداخل المنازل الآمنة ولا تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى المكان بسبب شدة القصف وعدوان الاحتلال”.

مقالات ذات صلة ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36801 شهيدا  2024/06/08

وأكد أن “جيش الاحتلال يشن العدوان الوحشي من خلال عشرات الطائرات الحربية وطائرات الكواد كابتر والطائرات المروحية بينما تقوم الدبابات في ذات الوقت بقصف منازل المواطنين الآمنين، في نية مبيتة للاحتلال بارتكاب مجازر همجية ضد المدنيين الآمنين في منازلهم وفي مراكز النزوح”.

وأشار إلى أن “الوضع الميداني في المحافظة الوسطى كارثي بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي في كافة أرجاء المحافظة الوسطى بلا استثناء، وجيش الاحتلال يمارس جريمة منظمة ضد المدنيين والآمنين وضد الأطفال والنساء في كل أرجاء المحافظة”.

ونوهت إلى أن “مستشفى شهداء الأقصى هو المستشفى الوحيد في المحافظة الوسطى ويعمل حالياً على مولد كهربائي واحد فقط بعد تعطل واحد من مولدين اثنين يعمل عليهما المستشفى منذ ثمانية أشهر، وإن توقف أحد هذين المولدين ينذر بكارثة حقيقية فيما لو توقف المولد الوحيد، وبالتالي قد يخرج المستشفى عن الخدمة، وهذا المستشفى يقدم الخدمة الصحية لمليون إنسان ونازح ولا يمكن أن يستوعب هذا العدد الكبير من الشهداء والإصابات، فالمستشفى ممتلئ بالكامل منذ أسابيع طويلة، وبالتالي فإننا نطالب المجتمع الدولي ومنظمات الأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بالتدخل الفوري والعاجل لإنقاذ المستشفى وإنقاذ الواقع الصحي في المحافظة الوسطى حتى يستطيع المستشفى تقديم الخدمة الصحية لآلاف الجرحى والمرضى”.

وأدان المكتب الإعلامي الحكومي “هجوم الاحتلال الإسرائيلي على النصيرات وعلى كل المناطق في المحافظة الوسطى ضد المدنيين والأطفال والنساء وضد المنازل الآمنة”، وحمل الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة الكارثية التي أريقت فيها دماء عشرات الأبرياء المدنيين”.

وطالب “المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والدولية بوقف هذا العدوان الوحشي الذي يواصله الاحتلال الإسرائيلي، بوقف حرب الإبادة الجماعية بشكل فوري وعاجل.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 36 ألفا و801 شهيد، و83 ألفا و680 مصابا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي: “ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 36 ألفا و801 شهيد، و83 ألفا و680 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

وأضافت أن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 70 شهيدا و150 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأكدت أنه “ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

الاحتلال ارتكب مجازر بحق الأهالي في شوارع مخيم النصيرات pic.twitter.com/W4d1KGjvvV

— إسماعيل الغول – Ismail Alghoul (@ismail_gh2) June 8, 2024

عز.. أبوك بسلم عليك كتير السلام.. وبحبك#مجزرة_النصيرات pic.twitter.com/ezSirPHhlb

— Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) June 8, 2024

مشاهد صعبة جداً
جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة مروعة بقصف المواطنين في سوق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. pic.twitter.com/H2WxjmdW1u

— أنس الشريف Anas Al-Sharif (@AnasAlSharif0) June 8, 2024

فلسطيني يحمل على كتفيه ابنه بعد ارتقائه في مخيم النصيرات وسط غزة pic.twitter.com/a56M5DvEPx

— Dr. Zaid Alsalman (@ZaidAlsalman6) June 8, 2024

مقالات مشابهة