أعلنت إل جي مصر عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للعام الثاني على التوالي إيذانا ببدء الموسم  الرابع من مبادرة "أبطال إل جي" للمسؤولية الاجتماعية، في المقر الرئيس لشركة إل جي.
ومن خلال التوقيع على مذكرة التفاهم للعام الجديد، تلتزم إل جي بتقديم التبرعات العينية لمؤسسة مصر الخير بهدف رفع جودة الخدمات المقدمة من المؤسسات التابعة لمصر الخير فى عدة مجالات، منها الاهتمام بدعم الأسر الأولى بالرعاية عبر تقديم الاحتياجات الاساسية خلال فصل الشتاء، توفير الطعام الاساسي ضمن حملة إفطار صائم لرفع العبء وتوفير الدعم للمستفدين، رفع كفاءة الخدمات المقدمة فى دور الايتام ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف توفير حياة كريمة للفئات الأولى بالرعاية، دعم مراكز الشباب وتقديم إمكانيات متطورة لتمكين فئة الشباب من اكتشاف مواهبهم وتطويرها، بالاضافة الى تقديم الدعم لمؤسسة مصر الخير في مبادارات تيسير زواج لذوي الهمم من خلال توفير الأجهزة المنزلية المتطورة والاساسية لدي كل أسرة.

 
قال بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تلتزم إل جي ببذل قصارى جهدها لدعم الفئات الأكثر استحقاقا لتوفير سبل الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع المصرى، ولهذا نفتخر ببرنامج المسئولية المجتمعية "ابطال إل جي" ونأمل باستمرار نجاح الشراكة بيننا وبين مؤسسة مصر الخير والهادفة لتحسين جودة الحياة للمواطن المصرى و تجسيد شعار الشركة الاساسى “Life’s Good”.
وقد أثمر التعاون بين الجانبين خلال العام الماضى عن نجاح ملموس حيث قدمت إل جي الدعم لآلاف المستحقين فى جميع محافظات مصر، من خلال التعاون المشترك مع مؤسسة مصر الخير فى ثلاث محاور أساسية للمسئولية المجتمعية وهى الصحة، التعليم والتضامن الاجتماعى، حيث شاركت إل جي فى خلق بيئة صحية أفضل وتحسين جودة الهواء فى عدد من المستشفيات والمؤسسات الطبية التابعة لمؤسسة مصر الخير من خلال التبرع العينى ب 30 جهاز من أحدث ابتكارتها فى مجال تنقية الهواء،  كما ساهمت إل جي فى مجال التعليم من خلال التبرع ب 40 شاشة تلفزيون، لتقوم مصر الخير بتوزيعها على 40 مدرسة من المدارس المجتمعية في القرى النائية ومحافظات صعيد مصر، و أخيرا، أسهمت إل جي فى مبادرات تيسير الزواج التابعة لمؤسسة مصر الخير من خلال توفير 30 جهاز من الأجهزة المنزلية الأساسية الأكثر تطورا ل30 عروس من الفئات الأكثر استحقاقا.
 أشادت المهندسة أمل مبدى، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير، بالشراكة مع إل جي مصر للعام الثانى على التوالى، مؤكدة أنه للعام الثاني على التوالي يتم تجديد مذكرة التفاهم مع إل جي مصر وقدرنا نساعد من خلال هذه الشراكة في تيسير الزواج لعدد كبير من المستحقين الذين نقوم بعمل الأبحاث لتحديد مدى استحقاقهم.
وأشارت المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير، إلى أنه وفقاً للبروتوكول الجديد سيكون التعاون أشمل وأوسع ليتضمن مراكز تأهيل ذوي الإعاقة وتيسير زواج ذوي الاعاقة وقادرون باختلاف وزواج الفتيات المستحقات وملاجئ الأيتام وحملة الشتاء إضافة إلى شهر رمضان المبارك وما يشمله من تقديم مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دليل الأباء في توفير الألعاب الأمنة للأطفال

 

 

التربية للأبناء تحتاج إلى رقابة دائمة من الأباء وبالأخص فيما يتعلق بالتطبيقات والألعاب الموجودة على هواتفهم المحمولة. برنامج مراقبة الأطفال يضمن لك الحفاظ عليهم بشكل دائم ضد أي هجوم إلكتروني قد يتعرضون له. من الممكن ممارسة عدد من الألعاب عبر الهاتف ولكن يجب على الأباء متابعتها وتقييمها اولاً.

يُمكن لتطبيق mSpy ان يكون المراقب الدائم لأطفالك فيما يخص البرامج والألعاب التي يدخلون إليها دائماً.

التحكم الأبوي في توفير الألعاب الأمنة للأطفال

يحتاج الطفل دائماً إلى التعلم ومعرفة المزيد من المعلومات. قد تكون الألعاب هي أحد أساليب عرض المعلومات وتعليم الطفل بشكل ترفيهي. تلك الألعاب سوف يظهر لها تأثير إيجابي في تربية وتعليم الطفل على المستوى البعيد وسوف يظهر تأثير ذلك. لابد أنت تكون لأدوات الرقابة الأبوية دور في إختيار تلك الألعاب وتقديمها للطفل.

كل مرحلة عمرية للاطفال سوف يُقابلها نوع مختلف من الألعاب. لابد أن يكون لديك القدرة على تقديم تلك الألعاب الأمنة لطفلك على حسب الفئة العمرية التي قد وصل إليها. في المراحل العمرية الصغيرة سوف يكون من المهم أن تعرض لأطفالك الألعاب التعليمية التي تساعد في زيادة سعة التفكير عند الطفل واستيعاب الأشياء.

الرقابة الأبوية على الإنترنت مهمة في تلك المرحلة لأنها تساعدك في التعرف على إهتمامات أطفالك ومعرفة أبرز أنواع الألعاب التي يتعرضون لها وذلك حتى تستطيع تقويم سلوك الأطفال في اختيار الألعاب مع الوقت. ألعاب الألغاز قد تكون أيضاً جزء من الألعاب التي تقدمها لطفلك في مرحلة متقدمة بعد فترة من الألعاب التعليمية.

جهازتنصتيوضعفيالموبايل لا يهدف إلى تقييد حركة تعامل طفلك وحريته ولكن الإبقاء على حماية الطفل طوال الوقت ضد أي سلوكيات أو ألعاب غير مناسبة لأطفالك في تلك المرحلة العمرية. ألعاب المغامرات قد تكون مناسبة لأطفالك في الأعمار الكبرى وذلك لأنها تزيد من مهارات طفلك في التفكير واستخدام العقل.

أدوات الرقابة الأبوية تضمن مزيد من الأمان لأطفالك

تطبيق mSpy الذي تستخدمه في التحكم الأبوي عبر هاتف أطفالك سوف يوفر لك الكثير من المزايا التي لن تجدها في أي برنامج مراقبة آخر. هو بالنسبة لك مساعد جيد في التحكم باهتمامات أطفالك عبر أجهزة الهاتف المحمول الخاصة بهم. سوف تتمكن من التعرف على جميع الألعاب الموجودة عبر هواتفهم المحمولة من خلال برنامج مراقبة الأطفال الأبرز.

هناك إعدادت مميزة في برنامج mSpy والتي تساعد في إمكانية التحكم في شاشة العرض الخاصة بالهاتف المحمول لطفلك وبالتالي تستطيع التحكم في أي وقت بإمكانية الوصول إلى الألعاب المرغوب بها والألعاب الغير مرغوب بها وحذفها بشكل كامل. هذا الأمر يضمن لك السيطرة الكاملة على سلوك طفلك في استخدام الهاتف المحمول. من الضروري أن يتم مراجعة إعدادات الرقابة الأبوية في برنامج المراقبة باستمرار وذلك بناء على العمر الذي قد وصل له طفلك.  هذا الأمر سوف يضمن لك مواكبة التطور العقلي لطفلك ومساعدته في الحصول على كل ما يرغب به ولكن بالطريقة الصحيحة والتي تحافظ عليه.

الخاتمة

الرقابة الأبوية على الإنترنت مهمة وضرورية في كل الأحوال وبالأخص إذا كان الأمر يتعلق بحماية طفلك والحفاظ عليه. إختيار الألعاب بالنسبة لطفلك وتقييد الوصول إلى الألعاب الضارة منها هو شيء ضروري يحتاج منك إلى الإهتمام بأقصى شكل. يُمكن لبرنامج mSpy أن يساعدك في تنفيذ هذا الدور على أكمل وجه.

مقالات مشابهة

  • خالد عيسى سفيراً لمؤسسة «الحلم الآسيوي»
  • دليل الأباء في توفير الألعاب الأمنة للأطفال
  • عاجل.. الأهلي يجدد عقد قائده بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • مياه الفيوم تناقش الموقف التنفيذي لمشروعات برنامج توسعات الصرف الصحي
  • تجهيز 26 عروسًا من الفئات الأولى بالرعاية ببني سويف
  • محافظ بني سويف يشهد احتفالية لتجهيز 26 عروسا من الأولى بالرعاية
  • قرار جديد من كولر تجاه لاعبي الأهلي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقى الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير لبحث سبل التعاون المشترك
  • ترقية «العريبي» إلى المرتبة السابعة مديرا للإعلام والمشاركة المجتمعية في بلدية مركزالموسم
  • منصور بن زايد مهنئاً بفوز العين: تستحق الخير سيدي محمد بن زايد