البوابة نيوز:
2024-06-02@21:16:22 GMT

مجلس الزمالك يحدد مصير ثنائي الفريق خلال أيام

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

يحدد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقف ثنائي الفريق محمد صبحي ومصطفى الزناري من الاستمرار مع الفريق والعفو عنهم، أو التمسك ببيعه في يناير، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكان مجلس الزمالك قد قرر عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي والزناري للبيع بسبب خروجهم للسهر دون الحصول على اذن الإدارة، ثم تراجعت إدارة الزمالك وقررت العفو عن أحمد فتوح وقام بالتجديد للنادي منذ ساعات لمدة 3 سنوات مقبلة، وسيحدد المجلس موقف صبحي والزناري في الأيام المقبلة  .

ويتصدر فريق الكرة الأول بالزمالك مجموعته الثانية في كأس الكونفيدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط بعد خوض 4 مباريات، وضمن التأهل رسميا لربع نهائي البطولة.

وخلال 4 مباريات بدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية بالنسخة الحالية، حقق الزمالك الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي أى خسارة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب محمد صبحي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، اليوم الأحد، أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة الودية أمام أوكرانيا، غدًا الإثنين.

قال ناغلسمان في مؤتمر صحافي: "مانويل نوير سيشارك في المباراة، ترك انطباعًا جيدًا وهو في حالة ممتازة على المستوى البدني ويتدرب جيدًا، خاض موسمًا جيدًاـ وسيلعب بطولة أمم أوروبا بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك".

واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمان لمباراة واحدة شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
 

وخاض نويل آخر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022، ومنذ ذلك الوقت عانى من إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني من خلال مباريات شهر مارس الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا غدًا الإثنين، ثم اليونان الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوغناوراخ استعدادًا لأمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

 

مقالات مشابهة

  • موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
  • طقس العراق.. غبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • الاتفاق يحدد اجتماع لحسم موقف ثنائي الفريق
  • تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (شاهد)
  • بعد جعفر العمدة.. إيمان العاصي وجوري بكر تستعدان لتصوير "برغم القانون"
  • جوميز يحدد أولى طلباته من إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • طقس العراق.. غبار خفيف وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • مدرب السلام يتابع دورات النادي استعدادًا لدوري تمكين
  • جوميز يحسم مصير أوباما مع الزمالك.. وجلسة مع المثلوثي لتجديد عقده