شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام أوروبا لم تتلق حتى الآن إذنا من واشنطن لتدريب طيارين أوكرانيين على قيادة إف 16، واشنطن سبوتنيك. وبحسب الإعلام الأمريكي، فإن ما يقرب من اثنتي عشرة دولة أوروبية وعدت بتدريب الطيارين الأوكرانيين ما زالت تنتظر الموافقة الأمريكية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: أوروبا لم تتلق حتى الآن إذنا من واشنطن لتدريب طيارين أوكرانيين على قيادة "إف-16"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: أوروبا لم تتلق حتى الآن إذنا من واشنطن لتدريب...
واشنطن - سبوتنيك. وبحسب الإعلام الأمريكي، فإن "ما يقرب من اثنتي عشرة دولة أوروبية وعدت بتدريب الطيارين الأوكرانيين ما زالت تنتظر الموافقة الأمريكية الرسمية على البرنامج".وقال البنتاغون، إن الطلب لا يزال قيد الدراسة وأنه لا يوجد ما يشير إلى أن الولايات المتحدة سترفض منح الإذن اللازم.وتسعى دول عدة لمساعدة كييف في تدريب طيارين على قيادة مقاتلات "إف-16"، بعد الضوء الأخضر الذي أعطته الولايات المتحدة لتزويد كييف بهذه الطائرات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على قیادة

إقرأ أيضاً:

جينيسيو ضمن قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد

ماجد محمد

ذكرت مصادر أن نادي الاتحاد يدرس التعاقد مع المدرب الفرنسي برونو جينيسيو.

ووفقا صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن اسم المدرب جينيسيو موجود في قائمة المدربين، الذين يقوم الاتحاد بدراستهم بالوقت الحالي لخلافة المدرب مارسيلو غاياردو، الذي سيغادر النادي بعد سوء النتائج.

وأضافت المصادر أن المدرب الفرنسي جينيسيو مهتم باحتمالية تدريب الاتحاد، خاصة بوجود اللاعب الفرنسي كريم بنزيما والفرنسي الآخر نغولو كانتي.

ولكن لم يمكن اسم المدرب جينيسيو الوحيد في قائمة الاتحاد، حيث يوجد المدربان أليغري ومورينيو في قائمة أهداف النادي التي تتم دراستها الآن.

مقالات مشابهة

  • بينها مراكز قيادة ومخازن أسلحة.. تفاصيل ضربات أمريكية بريطانية استهدفت 13 موقعاً حوثياً في اليمن
  • الرئيس الأسد يلتقي في طهران الرئيس المكلّف محمد مخبر ويقدّم له التعازي باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان، ويؤكد الثقة الكبيرة بقدرة إيران قيادةً وشعباً على تجاوز هذه الحادثة الأليمة
  • رغم معارضة واشنطن.. أوروبا تصعد ضد إيران بسبب أنشطة نووية سرية
  • جينيسيو ضمن قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد
  • الزمالك يعلن التعاقد مع البرازيلي كارلوس شوانكي لتدريب فريق الطائرة
  • الزمالك يتعاقد مع البرازيلى شوانكى لتدريب طائرة الرجال
  • ثقة الجمهور المصري بقناة RT تتفوق على الثقة بـBBC البريطانية وCGTN الصينية
  • إعلام إيراني: طهران زودت الحوثيين بصاروخ باليستي يطلق من البحر
  • الدفاع الروسية: تدمير زورقين أوكرانيين مسيّرين استهدفا القرم
  • زيلينسكي يكشف وجوه طيارين أوكرانيين يتدربون على "إف-16"