هن، في قلب مطبخك 5 طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء أبرزها البطاطا والخيار، موضة وجمال ظهور الهالات السوداء أسفل العين من المشكلات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في قلب مطبخك.. 5 طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء: أبرزها البطاطا والخيار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في قلب مطبخك.. 5 طرق طبيعية للتخلص من الهالات...

موضة وجمال

ظهور الهالات السوداء أسفل العين من المشكلات المزعجة للفتيات، إذ أنها تؤثر على جمالهن، ويلجأن إلى استخدام مستحضرات التجميل للتخلص من ظهورها، لكن أيضًا لا تكون بالشكل الذي يرضيهن، وتعتبر الطرق والوصفات الطبيعية، الأفضل للتخلص من الهالات السوداء. 

وعرض موقع «تايمز أوف إنديا»، 5 طرق يمكن اتباعها للتخلص من الهالات السوداء بوصفات طبيعية: 

مكعبات الثلج

يمكن وضع مكعب الثلج في قطعة من القماش، ومن ثم تمرريها على محيط العينين لبضع دقائق، ما يعمل على شد البشرة وترطيبها، ويساعد ذلك في إخفاء الهالات الداكنة بشكل فوري.

أكياس الشاي

يمكن وضع أكياس الشاي المستعملة لمدة 10 دقائق، ومن ثم تطبيقها على العين لمدة ربع ساعة، إذ أن الشاي يساعد على إزالة الاحتقان من منطقة العينين، بالإضافة إلى التخفيف من حدة الهالات الداكنة المحيطة بها.

البطاطا 

يمكنك أيضًا بشر حبة من البطاطا، وهرسها، ثم وضعها على دائرتين قطنيتين، تطبقان على الهالات السوداء الداكنة لمدة ربع ساعة، ويعمل هذا القناع الطبيعي، على تخفيف حدة ظهور الهالات الداكنة، وتبييض البشرة خاصة في حال المواظبة على تطبيقه عدة مرات أسبوعيًا.

الخيار 

فوائد الخيار متعددة ومتنوعة، وتدخل أيضًا في مجال ترطيب البشرة، إذ أنه يتمتع بفوائد مضادة للهالات السوداء، ويمكن تقطيع حبة الخيار على شكل دوائر، توضع لمدة ساعة في الثلاجة، ثم تطبق على محيط العينين لمدة 15 دقيقة. 

عصير الليمون وزيت الزيتون

يمكن خلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون العضوي، مع عصير نصف حبة من الليمون، ثم غمسي دائرتين من القطن جيداً بهذا الخليط ثم اعصريها وطبّقيها على الهالات مساءً قبل النوم لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دي بروين عن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي: سأكسب أموالاً كثيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يستبعد كيفين دي بروين، متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إمكانية مغادرته صفوف "السيتيسينز" والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في المرحلة المقبلة.

ويرتبط دي بروين مع نادي مانشستر سيتي بعقدٍ حتى يونيو/ حزيران 2025، وسط مزاعم بتلقيه عروضًا من أندية سعودية.

وقال لصحيفة "إتش إل إن" البلجيكية عن احتمالية اللعب في السعودية: "في عمري، عليك أن تكون منفتحًا على كلّ شيء، أنت تتحدث عن مبالغ لا تصدق من المال فيما قد يكون نهاية مسيرتي، في بعض الأحيان عليك أن تفكر في ذلك"، وفقًا لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "بالنسبة لزوجتي، لا تمانع بخوض مغامرة غريبة، وهذه أيضًا محادثات نجريها بشكل متزايد معًا، لا يزال أمامي عام واحد في عقدي، لذا يجب أن أفكر فيما يمكن أن يحدث".

وأوضح دي بروين: "يبلغ ابني الأكبر الآن ثماني سنوات ولا يعرف شيئًا سوى إنجلترا، ويسأل أيضًا متى سألعب مع السيتي، وبمجرد أن تأتي اللحظة، سيتعيّن علينا التعامل مع الأمر بطريقة معينة".

وأكمل: "إذا لعبتُ هناك (في السعودية) لمدة عامين، فسوف أكون قادرًا على كسب مبلغ لا يصدق من المال، قبل ذلك، كان عليّ أن ألعب كرة القدم لمدة 15 عامًا وربما لا أصل إلى هذا المبلغ بعد".

وأتمّ متوسط الميدان البلجيكي: "ثمّ عليك أن تفكر فيما يمكن أن يعنيه ذلك بالنسبة لك في مرحلة لاحقة من عمرك، لكن في الوقت الحالي، لم يكن عليّ أن أفكر في هذا الأمر بعد".

السعوديةالدوري السعوديمانشستر سيتينشر الثلاثاء، 04 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أبرزها زيت النعناع.. 5 طرق للتخلص من الفئران بالمنزل
  • دي بروين عن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي: سأكسب أموالاً كثيرة
  • وصفات طبيعية لزيادة طول الشعر وحمايته من التقصف
  • قرص دوائي يومي للتخلص من السعال المزمن المستمر
  • مهم لمرضى السكري.. أفضل ٤ علاجات طبيعية للقاتل الصامت بديلة للأدوية
  • نتنياهو: يمكن وقف القتال لمدة 42 يوماً لإعادة الرهائن
  • ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • بزيت جوز الهند.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأس
  • بمواد طبيعية لا تضر شعرك.. وصفات منزلية فعّالة لتغطية الشيب دون صبغة
  • تمارين مهمة لعلاج التهاب المفاصل.. تعرف عليها